Tuesday, 06 August 2024 07:30 GMT



إطلاق مشروع لتمكين الهيئات المحلية بقيمة 595 ألف يورو

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN - أطلق الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية بدعم من القنصلية الفرنسية العامة في القدس ووزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية، مشروع تمكين هيئات الحكم المحلي من خلال منح التنمية الاقتصادية المحلية بتمويل إجمالي قيمته 595 ألف يورو.

وأوضح الاتحاد في بيان صادر عنه، اليوم الثلاثاء، أن المنحة تهدف إلى تعزيز التنمية المحلية وتمكين الهيئات المحلية من لعب دور أكبر في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في فلسطين، عبر تقديم الدعم المالي لما لا يقل عن 12 هيئة محلية بمنح تصل إلى 36,000 يورو، لتنفيذ مشاريع تنموية مستجيبة للاحتياجات وشاملة للجميع.

وأشار إلى أن هذا المشروع هو جزء من الجهود المستمرة لتعزيز التنمية المحلية المستدامة وتحقيق تقدم ملموس في حياة المواطنين من خلال تمكين الهيئات المحلية وتحسين قدراتها الإدارية والمالية، عبر تقديم الدعم المالي والفني للهيئات المحلية لتنفيذ مشاريع تنموية تلبي احتياجات المجتمع المحلي، مما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز التنمية الاقتصادية المحلية.

ولفت إلى أن المشروع سيشمل برامج تدريبية وورش عمل لبناء قدرات العاملين في الهيئات المحلية في مجالات التخطيط والإدارة المالية وإدارة المشاريع.

MENAFN06082024000205011050ID1108521580


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.