Monday, 05 August 2024 04:18 GMT



الاحتلال يعتدي على شاب بالضرب في قلقيلية

(MENAFN- Palestine News Network ) قلقيلية/PNN- اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، على شاب بالضرب المبرح من مدينة قلقيلية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على الشاب مقداد عماوي بعد توقيفه على مفترق قرية النبي الياس شرق قلقيلية، ما أدى إلى إصابته برضوض وجروح، وجرى نقله إلى المستشفى.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت قرية النبي الياس، الليلة، وأطلقت
قنـابل الصوت والغاز السام، ولم يبلغ عن إصابات.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتدت بالضرب على الفتى محمد الأسطل من مدينة قلقيلية، الليلة، بعد احتجازه لعدة ساعات قرب مدينة سلفيت.

على صعيد متصل، نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، حاجزا عسكريا طيارا عند مدخل قرية النبي الياس، وعلى الشارع الواصل بين بلدتي "كفر جمال وجيوس"، واحتجزت مركبات المواطنين، وقامت بالتدقيق في هوياتهم، ما أدى إلى عرقلة حركة تنقلهم.

MENAFN05082024000205011050ID1108516421


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية