Sunday, 04 August 2024 10:19 GMT



ألف أردني في لبنان يسجلون على منصة الخارجية لمساعدتهم

(MENAFN- Amman Net) سجل 1000 أردني يقيم في لبنان على منصة خاصة لمساعدتهم إذا دعت الحاجة، وفقا للناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة.
وكانت دعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات اللبنانية المختصة، وإلى التسجيل الفوري على الموقع الإلكتروني للسفارة الأردنية في بيروت من خلال الرابط التالي: والتواصل مع الوزارة لطلب المساعدة.
كما دعت الوزارة المواطنين إلى عدم السفر إلى الجمهورية اللبنانية الشقيقة في الوقت الراهن، طالبة من المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان مغادرة الأراضي اللبنانية بأقرب وقت ممكن.

MENAFN04082024000209011053ID1108515017


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.