Saturday, 03 August 2024 10:20 GMT



كهرباء القدس تستنكر اطلاق النار على طواقمها بالعيزرية اثناء عملهم بإزالة التعديات على الشبكة ومكافحة سرقة الكهرباء

(MENAFN- Palestine News Network ) القدس /PNN/ استنكرت شركة كهرباء محافظة القدس استهداف طواقمها العاملة في بلدة العيزرية شرق القدس باطلاق نار عليهم اثناء عملهم في محاربة سرقة التيار الكهربائي

وأكدت الشركة تعرض طواقمها الميدانية اليوم السبت لإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين في بلدة العيزرية، شرق مدينة القدس وذلك خلال قيام الطواقم بواجبها بإزالة التعديات على الشبكات الكهربائية وسرقات التيار الكهربائي.

وذكرت الشركة أن مجهولين يستقلون دراجةً نارية أطلقوا الرصاص تجاه سيارةٍ لطواقمها، دون أن
يصاب أحد بأذى في منطقةٍ اكتشف فيها عديد السرقات الكهربائية والاعتداءات على مصالحِ الشركة، من قبل خارجين عن قيمنا الدينية والمجتمعية لم ترق لهم، مساعي الشركة وجهودها للحدِ من سرقاتِ التيار الكهربائي والتعدياتِ التي تطال المواطنين ومصالحهم.

وأكدت الشركة المقدسية أنها لن تتوقف عن محاربة ظاهرة السرقات والتعديات، وهي ماضية في إزالة كل تهديد يمس بالأمن الكهربائي وحق المشتركين بنظام كهربائي بدون انقطاعات، مؤكدة البدء بأخذ الاجراءات القانونية بحق المعتدين وفقًا للقانون ، وذلك بهدف حمايةً طواقمها من جهة، وحفاظاً على حقوق مشتركيها في كل أماكن الامتياز من جهةٍ أخرى.

MENAFN03082024000205011050ID1108513056


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار