Saturday, 03 August 2024 03:16 GMT



الاحتلال يواصل حملات الدهم والتفتيش والاعتقالات في الضفة

(MENAFN- Palestine News Network ) بيت لحم/ محافظات / PNN- شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ فجر
اليوم السبت، حملة دهم وتفتيش لمنازل المواطنين وعبثت بمحتويات المنازل، واعتقلت عددا من المواطني في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، أربعة مواطنين من محافظة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية واعتقلت المواطن عدنان مسروجه ونجله نايف عقب مداهمة منزلهما، فيما اعتقلت الأسير المحرر عبد الجبار الشخشير، عقب مداهمة منزله في طلعة الطور بالمدينة، وجرى اعتقال عاصم الشنار خلال مداهمة منزله في بلدة عصيرة الشمالية.

وفي محافظة طولكرم اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بلدة قفين شمال المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدة آليات عسكرية، حيث تمركزت في الحي الشمالي، ونشرت المشاة في المنطقة، وسط إطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي، أصابت جدران منازل المواطنين.

وأضافت، أن قوات الاحتلال حاصرت منزلا للمواطن عدي بسام هرشة، ودمرت مركبات المواطنين المصطفة على جوانب الطريق، قبل أن تنسحب من المكان، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.

وفي محافظة بيت لحم،
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت، طفلا خلال اقتحامها قرية حوسان غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية بعدة آليات عسكرية، واعتقلت الطفل نصري علاء سباتين (16 عاما).

ومن محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، ستة مواطنين من بينهم فتى في محافظة جنينن.

وقالت مصادر أمنية ونادي الأسير في جنين، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين إياد عبد الجبار الخباص، وهمام عبد الباسط الحاج، بعد مداهمة منزليهما في قرية جلقموس .

وأضافت أن الاحتلال اعقتل حارث ميلاد مساد، وعلي إبراهيم الحسين، والفتى نبيل محمد صلاح، وسامي يحيى البزور من قرية رابا، بعد مداهمة منزال ذويهم والعبث بمحتوياتها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال القرى الشرقية، وبلدة سيلة الظهر، والفندقومية جنوبا.

MENAFN03082024000205011050ID1108512572


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.