Thursday, 01 August 2024 01:29 GMT



خالد المظفر الأول من نوعه في الرياض

(MENAFN- Al-Anbaa) أحمد الفضلي
يستعد فريق عمل المسرحية الاجتماعية الكوميدية «الأول من نوعه» لتنفيذ عدد من العروض خارج الكويت، حيث ينتظر فريق العمل تقديم عروض في المملكة العربية السعودية وتحديدا في العاصمة الرياض على مسرح «بكر الشدي» الذي سبق ان استضاف العديد من العروض الخاصة بمسرحيات كويتية وخليجية.
من جانبه، أعرب منتج وبطل العمل الفنان خالد المظفر عن بالغ سعادته بالمشاركة في عروض المسرحية بالمملكة العربية السعودية ولقاء الجمهور السعودي الذي سبق ان التقاه في العديد من الأعمال المسرحية، أشهرها مسرحيات «سوبر ماركت» و«قحفية وغترة وعقال» أثناء مشاركة في أعمال قروب البلام.
وذكر المظفر من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي ان عروض مسرحية «الأول من نوعه» ستنطلق يوم السادس من أغسطس وتستمر إلى يوم العاشر من الشهر ذاته على مسرح بكر الشدي في العاصمة الرياض وستشهد مشاركة جميع فريق العمل، متمنيا استمرار نجاح المسرحية في السعودية بعد الإقبال الكبير والنجاح المميز لعروض الكويت.
والجدير بالذكر أن مسرحية «الأول من نوعه» مسرحية اجتماعية كوميدية تتطرق الى العديد من القضايا التي تمس الشارع الكويتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام وهي من إخراج وتأليف عبدالعزيز صفر ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم خلاف خالد المظفر الفنان عبدالله بهمن وإيمان فيصل ومحمد صفر وأريج العطار وأحمد المظفر وغيرهم من النجوم.

MENAFN01082024000130011022ID1108503708


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية