Saturday, 27 July 2024 03:26 GMT



تطلق علامة Mobil 1TM سلسلة أحداث Legend Vs. Leaderboard Rival على Forza Motorsport والتي يشارك فيها سائقو سيارات السباق المحترفون من جميع أنحاء العالم

(MENAFN- AETOSWire)

(BUSINESS WIRE )--أعلنت اليوم العلامة التجارية Mobil 1 ، شركة زيوت المحركات الاصطناعية الرائدة عالميًا، عن تعاونها الموسع مع Forza Motorsport ، صاحبة امتياز ألعاب فيديو السباق الأكثر مبيعًا والأكثر حصولاً على جوائز، حيث سيتمكن اللاعبون وعشاق السباق حول العالم من التنافس ضد سائقي رياضة السيارات المحترفين مثل أسطورة السباق Tony Stewart والفائزة الأخير بـ INDY NXT السائقة Jamie Chadwick. ابتداءً من 25 يوليو 2024، سيحظى اللاعبون وعشاق رياضة السيارات بفرصة فريدة للتنافس ضد هؤلاء السائقين على Maple Valley، وهو مضمار داخل اللعبة يحمل علامة Mobil 1 التجارية ويحمل طابع الولايات المتحدة. سيتم الإعلان عن المزيد من سائقي سيارات السباق المحترفين في وقت لاحق من هذا العام ليتنافس اللاعبون ضدهم في أحداث Legend vs. Leaderboard Rival القادمة.

يواصل التعاون الاحتفال بالذكرى الخمسين لعلامة Mobil 1 التجارية من خلال محتوى حصري للعلامة التجارية، وفرصة للفوز بجوائز مذهلة، وفرصة التغلب على التوقيتات الزمنية لسائقي رياضة السيارات المشهورين على المضمار الافتراضي الذي يبلغ طوله 4.81 كيلومتر. يمثل تعاون Forza Motorsport أكبر حملة للعلامة التجارية Mobil 1 في مجال الترفيه لألعاب الفيديو ويحتفل بإرث فريق Mobil 1 الذي دام 50 عامًا وشغفها الطويل بالسباقات.

تنطلق فعاليات Legend vs. Leaderboard مع أسطورة السباق Tony Stewart، وهو أيقونة رياضة السيارات الأمريكية. من 25 يوليو إلى 7 أغسطس 2024، ستتاح الفرصة للاعبين لمحاولة التغلب على وقت Stewart في مضمار السباق الافتراضي Maple Valley. يمكن للمشجعين أيضًا أن يتطلعوا إلى محتوى حصري على قنوات التواصل الاجتماعي لـ Mobil 1 Racing -وهو جزء من سلسلة وسائل التواصل الاجتماعي Legend vs. Leaderboard Rival Events- والتي تعرض Stewart وهو يحدد الوقت الذي يتعين على المتنافسين التغلب عليه أثناء قيادة سيارة Ford Mustang Boss 302 الكلاسيكية لعام 1969. سيتم عرض سائقين مشاهير جدد في سلسلة المحتوى طوال الفترة المتبقية من عام 2024. في كل شهر، سيتولى سائق أسطوري جديد مهمة القيادة في مضمار Maple Valley، مما يوفر تحديات مستمرة وجوائز جديدة ومحتوى إضافيًا ليستمتع به الجمهور.

وقالت Laura Bustard، مديرة العلامة التجارية العالمية، نيابة عن فريق Mobil 1: "نحن سعداء بإحياء هذا التعاون المميز مع Forza Motorsport لمواصلة الاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين التاريخية لعلامة Mobil 1 التجارية". "هذا التعاون يدل على التزامنا المستمر بالابتكار والتميز في رياضة السيارات مع إظهار شغفنا بالسباق خارج مضمار السباق المادي ولكن بشكل متزايد في العالم الافتراضي. نحن فخورون بخلق تجربة ديناميكية وغامرة للاعبين ومشجعي السباقات تسمح لنا بالاحتفال بإرثنا، ولا يمكننا الانتظار لرؤية المشجعين يشاركون في الإثارة من خلال السباق ضد مجموعة متنوعة من سائقي رياضة السيارات المحترفين".

في وقت لاحق من هذا الصيف، ستقام سلسلة أحداث Legends vs. Leaderboard Rivals القادمة وستضم سائقة السباقات البريطانية Jamie Chadwick.. من 29 أغسطس حتى 11 سبتمبر 2024، ستتاح للاعبين الفرصة للسباق ضد نجمة رياضة السيارات الصاعدة. ستشارك Chadwick في السباق بسيارة 1967 Corvette حيث تدعو جمهور Forza Motorsport العالمي للانضمام إليها في اللعبة للحصول على فرصة للتغلب على توقيت اللفة الخاص بها.

تظل لعبة Forza Motorsport، التي أنشأتها Turn 10 Studios وXbox Game Studios، واحدة من ألعاب السباق الرائدة من خلال منح اللاعبين فرصة المشاركة في أحداث السباق حول مجموعة متنوعة من المسارات الحقيقية والخيالية، بما في ذلك بعض مساراتهم المفضلة المتوفرة في اللعبة. وبينما تواصل علامة Mobil 1 نموها في مجال الألعاب وتوفير تجارب مذهلة لعشاق القيادة، تُعد علاقة Forza Motorsport بمثابة معلم رئيسي للوصول إلى جماهير جديدة وتوفير تجارب سيارات افتراضية فريدة من نوعها - كل ذلك مع مشاركة حبها للقيادة على المستوى العالمي.

ستنطلق أحداث The Legends vs. Leaderboard Rival في 25 يوليو وتستمر حتى 11 ديسمبر 2024 مع خمسة أحداث مختلفة ليشارك فيها اللاعبون عشاق السباقات.

للبقاء على اطلاع ومعرفة المزيد عن هذا التعاون، تفضل بزيارة . أيضًا، ترقب إعلانات الشركاء السائقين والمحتوى الحصري على @ Mobil1Racing على Instagram وX .

حول Mobil 1
على مدى 50 عامًا، كان السائقون يثقون بعلامة Mobil 1 التجارية للمساعدة في الحفاظ على تشغيل محركاتهم لفترة أطول. تجمع منتجاتنا بين أحدث التقنيات والابتكارات لتتجاوز أصعب معايير شركات تصنيع السيارات ومتاجر الضبط، حتى يتمكن المستهلكون من تحقيق أقصى استفادة من وقتهم خلف عجلة القيادة، سواء على الطريق أو على المضمار. حوّل كل يوم إلى مغامرة مع منتجات Mobil 1، العلامة التجارية الرائدة في مجال زيوت المحركات الاصطناعية في العالم. تعرف على المزيد على أو تابع@Mobil1Racing على Instagram وX .

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN26072024004146001356ID1108487151


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية