Saturday, 27 July 2024 03:30 GMT



شركة Hindustan Zinc تطلق Ecozen، أول علامة تجارية لإنتاج الزنك الأخضر منخفض الكربون في آسيا

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )--شركة Hindustan Zinc Limited (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HINDZINC)، أكبر منتجة متكاملة للزنك في الهند والثانية على مستوى العالم، أطلقت EcoZen، أول علامة تجارية لإنتاج الزنك "الأخضر" منخفض الكربون في آسيا. تم اعتماد EcoZen من خلال تقييم دورة الحياة (LCA) من قِبل شركة استدامة عالمية، وله بصمة كربونية تقل عن طن واحد لكل طن من الزنك، أي أقل بحوالي 75% من المتوسط العالمي. يستخدم الزنك في المقام الأول لجلفنة الصلب، وهو أمر بالغ الأهمية في قطاعات مثل البنية التحتية والسيارات والطاقة المتجددة والإلكترونيات وتخزين الطاقة.

توفر EcoZen التزام Hindustan Zinc بإزالة الكربون من العمليات وتزويد العملاء بخيارات مستدامة. تتبع شهادة المنتج نهج التوازن الشامل باستخدام النهج الذي يبدأ مع استخراج الموارد وصولاً بالمنتج النهائي إلى بوابة المصنع سوف يتجنب EcoZen حوالي 400 كجم من انبعاثات الكربون لكل طن من الفولاذ المجلفن.

قالت Priya Agarwal Hebbar ، رئيس مجلس إدارة شركة Hindustan Zinc : "لا تزال الاستدامة في صميم جميع قرارات أعمالنا. يعتبر كون شركة Hindustan Zinc رقم 1 في مؤشر S&P Global بمثابة شهادة على التزامنا ببناء مستقبل مستدام. ويمثل إطلاق EcoZen قفزة أخرى في رحلتنا للوصول إلى صافي الصفر من الانباعاثات بحلول عام 2050.

وقال Arun Misra ، الرئيس التنفيذي لشركة Hindustan Zinc Limited : "يعد إطلاق EcoZen علامة فارقة رئيسية في إستراتيجية منتجاتنا وأهدافنا لصافي الانبعاثات الصفرية من خلال خدمة العملاء الواعين بيئيًا الذين يدركون أصل المواد الخام التي يستخدمونها ويسعون إلى إزالة الكربون من سلسلة القيمة الخاصة بهم".

يتم توريد منتجات Hindustan Zinc إلى أكثر من 40 دولة. تتعاون الشركة مع العملاء لتخصيص المعادن لتلبية احتياجاتهم الخاصة. العروض هي الأولى في الهند التي تحصل على التحقق من إعلان المنتج البيئي (EPD)، مما يوفر بيانات حول البصمة البيئية للمنتج، كما أنها حاصلة على شهادات ISO وBIS إلى جانب شهادة REACH للصادرات إلى أوروبا.

حول شركة Hindustan Zinc Limited

شركة Hindustan Zinc Limited ، وهي شركة تابعة لمجموعة Vedanta Group، هي ثاني أكبر منتج متكامل للزنك في العالم وثالث أكبر منتج للفضة. وتزود الشركة أكثر من 40 دولة بحصة سوقية تبلغ حوالي 75% من سوق الزنك الأولي في الهند. تم الاعتراف بشركة Hindustan Zinc باعتبارها الشركة الأكثر استدامة في العالم في فئة المعادن والتعدين من قِبل مؤشر S&P Global لتقييم استدامة الشركات العالمية لعام 2023. تلعب شركة Hindustan Zinc دورًا محوريًا في توفير المعادن المهمة والضرورية لانتقال الطاقة العالمية من أجل مستقبل مستدام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :


MENAFN26072024004146001356ID1108485252


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية