Saturday, 27 July 2024 03:25 GMT



شركة Quectel تكشف النقاب عن أول وحدة GNSS رباعية النطاق في الصناعة في خطوة تسهم في تعزيز مجموعة حلول GNSS الشاملة

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )-- يسر شركة Quectel Wireless Solutions العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول إنترنت الأشياء الإعلان عن LG290P ، وهي أول وحدة GNSS رباعية النطاق مصممة لتقديم أداء عالٍ للتطبيقات الأكثر تطلبًا، مع ضمان توفر نظام الرصد المتحرك اللحظي (RTK) الاستثنائي وتقديم جودة استثنائية حتى في البيئات الصعبة، إذ توفر هذه الوحدة ميزة الدقة الفورية على مستوى السنتيمتر اللازمة لضمان الدقة المطلوبة لتطبيقات معينة، مثل الزراعة الدقيقة، وماكينات جز العشب الآلية، وروبوتات المسح والروبوتات الشخصية، كما توفر تغطية فائقة تدعم المحطات الأساسية من مسافات أبعد، مما يضمن أداءً موثوقًا به.

يؤدي طرح وحدة LG290P إلى تعزيز مجموعة وحدات GNSS عالية الدقة المزودة بنظام الرصد المتحرك اللحظي (RTK) من شركة Quectel. وتتضمن هذه المجموعة وحدة LC29H ثنائية النطاق المخصصة للاستخدام الصناعي، ووحدة LG69T المخصصة للسيارات، والآن، وحدة LG290P رباعية النطاق، مما يتيح للمستخدمين تشكيلة من وحدات GNSS التي تُستخدم في مجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات.

تعد LG290P، التي تجهز التطبيقات للمستقبل عن طريق دعم كل الأنظمة، بما في ذلك GPS وGLONASS وGalileo وBDS وNavIC وQZSS، فضلاً عن دعم SBAS (WASS وEGNOS وMSAS وGAGAN) والإشارات المتقدمة المستندة إلى الأقمار الصناعية مثل PPP-B2b وCLAS (QZSS L6) وGalileo HAS E6، وحدة مخصصة للاستخدام الصناعي فعالة من حيث التكلفة تستقبل نطاقات التردد L1 وL2 وL5 وE6.

إضافةً إلى ذلك، تتوافق وحدة LG290P مع خدمات نظام الرصد المتحرك اللحظي (RTK) ثلاثي النطاق من شركة Quectel، وتضمن تغطية فائقة تدعم المحطات الأساسية من مسافات أبعد، وهذا من شأنه ضمان أداء مستقر وموثوق به في أصعب البيئات الحضرية، مما يجعلها مناسبة بشكل استثنائي لقطاعات معينة، مثل ماكينات جز العشب ذاتية التشغيل وروبوتات التوصيل والمسح والزراعة الدقيقة. تجدر هنا الإشارة إلى أن الحل الرباعي النطاق يمكن أن يحسن معدل إصلاح نظام الرصد المتحرك اللحظي (RTK) بنسبة 50% مقارنةً بالنطاق الثنائي في البيئات الصعبة للغاية، مثل الحديقة المحاطة بالأشجار والجدران. علاوةً على ذلك، يمكنه تقليل الوقت اللازم لإصلاح نظام الرصد المتحرك اللحظي (RTK) إلى أقل من خمس ثوانٍ، مقارنةً بفترة العشر إلى الخمسة عشرة ثانية التي يفرضها الحل الثنائي النطاق.

صرح Norbert Muhrer، رئيس شركة Quectel Wireless Solutions ومديرها الإستراتيجي، قائلاً: "يعكس طرح وحدة GNSS رباعية النطاق في السوق التزامنا بتطوير التكنولوجيا وتزويد عملائنا بحلول الملاحة الأكثر موثوقية ودقة على الإطلاق". "ونحن نرى أن هذا المنتج سيحدث نقلة نوعية في العديد من المجالات، إذ إنه يوفر إمكانيات جديدة ويحسن مستوى الكفاءة ودقة الموقع."

تدعم الوحدة خوارزمية نظام الرصد المتحرك اللحظي (RTK) متعددة الترددات المتقدمة، مما يضمن نتائج تحديد مواقع عالية الدقة سريعة وموثوق بها باستخدام نظام الرصد المتحرك اللحظي (RTK) حتى الظروف المعقدة، مثل الجزء الكامن تحت غطاء الأشجار الكثيفة، بجانب المباني أو داخل الأودية الحضرية. وبالإضافة إلى تقنية مكافحة التداخل المتقدمة، تشتمل وحدة LG290P على نظام كشف إشارة التداخل الاحترافي ونظام إلغاء التداخل ضيق النطاق (NIC)، وهذا من شأنه تحسين أداء استقبال الإشارة في البيئات الكهرومغناطيسية المعقدة. علاوةً على ذلك، تدعم وحدة LG290P ميزة مراقبة السلامة والتحقق من معلومات المصادقة، كما تساعد أنظمة الملاحة التلقائية في اتخاذ قرارات التحكم، وهذا يجعلها مناسبة للغاية للتطبيقات الحيوية، مثل المركبات الذاتية القيادة وماكينات جز العشب.

تعد وحدة LG290P متميزة على صعيد الأمان، فهي تتضمن ميزة فحص ECC على الرقاقة وميزة Secure Boot بغرض الحماية من البرامج الضارة. كما تعد وحدة LG290P ذات الأبعاد 12.2 مم × 16.0 مم × 2.6 مم أصغر وحدة رباعية النطاق على الإطلاق، لذا فهي توفر عنصر مرونة تصميم أكبر للعملاء وتقلل تحديات التكامل وتتيح الحصول على تصميمات صغيرة لمجموعة كبيرة من المنتجات الدقيقة.

يمكن للعملاء أيضًا تنسيق آلية التصميم عن طريق الحصول على الهوائي المناسب لهذه الوحدة، وبهذا يمكن ضمان توفر عنصر المرونة والتوافق مع متطلبات المشروع المتنوعة.

يمكن الآن طلب وحدة GNSS رباعية النطاق LG290P عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة Quectel والموزعين.

نبذة عن Quectel

يدفعنا شغف Quectel لإرساء الأساس لعالم أكثر ذكاءً إلى تسريع وتيرة الابتكارات المتعلقة بإنترنت الأشياء، فنحن مؤسسة تولى اهتمامًا كبيرًا بالعملاء، كما أننا شركة عالمية في مجال حلول إنترنت الأشياء قوامها الدعم والخدمات المتميزة. إضافةً إلى ذلك، يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5600 متخصص دفع عجلة الابتكار في الوحدات الخلوية ووحدات GNSS وWi-Fi وBluetooth فضلاً عن الهوائيات والخدمات.

استعانةً بمكاتبنا الإقليمية والدعم الذي نتلقاه على مستوى العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: وLinkedIn وFacebook وX .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :


MENAFN26072024004146001356ID1108485250


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية