Saturday, 27 July 2024 03:26 GMT



شركة Kolmar BNH تسرع وتيرة توسعها في السوق الأوروبية مستعينةً بمنتج Hemohim G المعتمد على التكنولوجيا

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )-- تعمل شركة Kolmar BNH (بورصة كوريا: 200130) الكورية البارزة في مجال تصنيع وتطوير الأغذية الأصلية (ODM) الصحية الوظيفية على تسريع وتيرة جهودها التوسعية في أسواق جنوب شرق آسيا وأوروبا مستعينةً بمنتج HemoHIM G المصمم خصوصًا للساحة العالمية.

يعد HemoHIM G (العالمي) النسخة الدولية من منتج "HemoHIM"، وهو أول مكمل غذائي معزز للمناعة معتمد بشكل فردي في كوريا طورته شركة Kolmar BNH على مدار ثمانية أعوام. وقد تمت صياغة التركيبة بحيث تتوافق مع لوائح الأغذية في مختلف البلدان، مع إجراء تعديلات على نسب المواد الخام والمكونات. إضافةً إلى ذلك، يتضمن المنتج أنجليكا سينينسيس وليجوستيكوم تشوانسيهونج وبايونيا لاكتيفلورا، والتي وقع الاختيار عليها بالاستعانة بعمليات مراقبة الجودة الصارمة. وتجدر هنا الإشارة إلى أن الطعم والرائحة المحسنين يجعلان أيضًا HemoHIM G أكثر جاذبية لشريحة أكبر من الجمهور.

في شهر أبريل، نشرت شركة Kolmar BNH دراسة عن HemoHIM G في مجلة Toxicological Research المصنفة من SCIE تؤكد على سلامته. جدير بالذكر أن هذه الدراسة، التي أجريت وفقًا لتوجيهات OECD، تتمتع بأهمية كبيرة ليس على صعيد تيسير الموافقات المتعلقة بالسلامة في بلدان أخرى فحسب، ولكن أيضًا على صعيد تعزيز حقوق الملكية الفكرية بنتائج موثوق بها.

يعد HemoHIM، الذي تتولى مهمة توزيعه شركة Atomy، منتجًا متقدمًا من الناحية التكنولوجية من إنتاج شركة Kolmar BNH. وقد جرى تطوير المكون الرئيسي، مركب HemoHIM المستخلص من نبات أنجليكا جيجاس، إلخ.، بالتعاون مع Korea Atomic Energy Research Institute، كما أنه متوفر حاليًا في 19 بلدًا، من ضمنها أستراليا والولايات المتحدة وتايلاند وآسيا الوسطى وأمريكا الجنوبية.

تواصل شركة Kolmar BNH جهودها في مجال البحث والتطوير بغية تعزيز القدرة التنافسية العالمية لمنتج HemoHIM بما في ذلك الوظائف الجديدة، عن طريق استثمار 4% من إيراداتها السنوية في البحث والتطوير. وفي شهر يونيو، نشرت الشركة دراسة تظهر أن المكون الرئيسي في HemoHIM (مركب HemoHIM المستخلص من نبات أنجليكا جيجاس، إلخ.) له تأثيرات مضادة للأكسدة ومكافحة للتعب تم اكتشافها حديثًا، وقد نُشرت هذه الدراسة في العدد الصادر في يونيو من مجلة "Journal of Medicinal Food" الدولية على مستوى SCIE.

معولةً على الميزة التنافسية التي يتمتع بها منتج HemoHIM G، تخطط الشركة لتسريع وتيرة ضخ الصادرات إلى البلدان الأوروبية، ومن ضمنها تركيا وإيطاليا وبلجيكا.

صرح مصدر مسؤول في شركة Kolmar BNH، قائلاً: "يعد منتج HemoHIM أحد المكملات الغذائية الأكثر مبيعًا في كوريا، بحجم مبيعات تراكمية بلغت 200 مليار وون كوري على مدى الأعوام التسعة الماضية منذ عام 2014. ونحن نضع نصب أعيننا هدف الاستفادة من نجاحنا في كوريا وتسريع وتيرة التوسع في السوق الأوروبية."

إن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

: صور ووسائط متعددة متوفرة على:


MENAFN25072024004146001356ID1108483512


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية