Saturday, 27 July 2024 03:20 GMT



فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

(MENAFN- Iris Media Press Services) أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلق فندق جنّة برج السراب باقة مميزة مصممة خصيصًا للعائلات الباحثة عن تجربة إقامة تجمع ما بين الاستجمام والمغامرة والمرح، فمن خلال هذه الباقة الحصرية سيكون الضيوف على موعد مع تجربة إقامة فاخرة مصحوبةً مع إمكانية الدخول إلى أروع المدن الترفيهية الموجودة في العاصمة أبوظبي، فضلًا عن المواصلات المجانية إلى جزيرة ياس والتي تتوفر عبر خدمة النقل المجانية "ياس إكسبرس".

وأوضح الفندق أنّ هذه الباقة تعد خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة بصنع ذكريات لا تنسى خلال فصل الصيف، بدءًا من الإقامة في إحدى الغرف أو الأجنحة ذات الإطلالة المميزة على المدينة، وحتى الاستمتاع ببوفيه إفطار يومي يضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات الشهية في مطعم "كوسينا"، إضافة إلى إمكانية الدخول المجانية إلى النادي الرياضي وبركة السباحة الخارجية والجاكوزي والساونا وخدمة صفّ السيارات المميزة (فاليه). ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، فمن خلال هذه الباقة الحصرية، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم من المرح في جزيرة ياس لا سيما مع التذاكر المجانية لعالم فيراري، وياس ووتر وورلد، وسي وورلد، ووارنر براذرز أبوظبي.

وتتميز باقة الإقامة والمرح بتوفير العديد من الباقات للعائلات بما يتناسب مع احتياجاتهم، فهنالك باقة الليلة الواحدة التي تشمل إمكانية الدخول إلى واحدة من الوجهات الترفيهية ويبدأ سعرها من 685 درهم إماراتي باستخدام الرمز الترويجي " YG1N24 "، وباقة إقامة لمدة ليلتان التي تشمل إمكانية الدخول إلى اثنتين من الوجهات الترفيهية ويبدأ سعرها من 1080 درهم إماراتي باستخدام الرمز الترويجي " YG2N24"، كما يمكن إضافة وجبة الغداء أو العشاء إلى الحجز مقابل 60 درهم إماراتي فقط. وتجدر الإشارة إلى أنّ الأطفال من عمر ثلاث سنوات فما دون يمكنهم دخول الحدائق الترفيهية بالمجان.

MENAFN25072024003390011655ID1108481327


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية