Saturday, 27 July 2024 03:21 GMT



أوبو تُطلق رينو 12 F 5G: الخيار الأمثل من الهواتف الذكية بقدرات تصوير بورتريه بالذكاء الاصطناعي والحماية الشاملة والاتصال المعزز بالذكاء الإصطناعي بلمسات من الأناقة والرقي

(MENAFNEditorial) الإمارات العربية المتحدة، 25 يوليو 2024 – أعلنت أوبو (OPPO) عن إطلاق هاتف رينو 12 F 5G ( Reno12 F 5G)، ليشكل الإضافة الأحدث إلى سلسلة Reno الشهيرة، من هواتف الذكاء الإصطناعي، حيث يتميز بمستويات عالية من الأناقة وسهولة الإستخدام. ويأتي الهاتف الجديد بتصميم مغاير لحلقة الكون Cosmos Ring Design، وإضاءة هالة Halo Light ديناميكية، بالإضافة إلى شاشة ذكية قابلة للتكيف Smart Adaptive Screen بسرعة 120 هرتز، وحماية شاملة All-Round Armour متينة، ما يجعل أوبو رينو 12 F 5G استثنائي بتصميمه الأنيق وبنيته المتينة.

وانطلاقاً من تميّزه في مجال تصوير بورتريه بالذكاء الاصطناعي، يساهم رينو 12 F 5G بتعزيز مستويات الإبتكار في مجال التصوير الفوتوغرافي، وذلك بفضل مميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل ممحاة الذكاء الاصطناعي AI Eraser 2.0 وAI Smart Image Matting 2.0 قص الصورة الذكي بالذكاء الاصطناعي 2.0 ، إلى جانب تحسين الكفاءة من خلال أدوات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ملخص التسجيل الذكي بالذكاء الاصطناعي AI Recording Summary، AI Writer كاتب الذكاء الاصطناعي، وغير ذلك من الميزات. مدعومًا بأداء عالي بفضل منصة ميديا تيك Dimensity 6300، ومع تقنية تعزيز الاتصال بالذكاء الاصطناعي AI LinkBoost ، يُعتبر أوبو رينو 12 F 5G الخيار الأمثل للمستخدمين لاستكشاف عالم الهواتف الذكية المزودة بالذكاء الاصطناعي.

تصميم فاخر وبنية قوية
يُشكل أوبو رينو 12 F 5G ثورة في عالم التصميم ضمن سلسلة رينو (Reno) من خلال التصميم الجديد لحلقة الكون Cosmos Ring. ويتميز الهاتف بوحدة كاميرا دائرية متقنة الصنع، مستوحاة من الساعات اليدوية الكلاسيكية، تأتي على الغطاء الخلفي وتضفي لمسة من الأناقة والفخامة، بينما تحيط إضاءة الهالة Halo Light بالكاميرا لتضيف تأثيرًا ضوئيًا ديناميكيًا فريدًا بالتزامن مع انسياب الموسيقى، لتشكل إضافة معززة لتجربة المستخدمين السمعية. لا توفر إضاءة الهالة Halo Light تأثيرات إضاءة قابلة للتخصيص لمختلف السيناريوهات فحسب، بل تعمل أيضًا كنظام إشعارات خفي للشحن والمكالمات والرسائل، ما ينبه المستخدمين دون ضوضاء خلال الاجتماعات أو الصفوف الدراسية.
يتميز أوبو رينو 12 F 5G بشاشة ذكية قابلة للتكيف Smart Adaptive Screen بقوة 120 هرتز مع سطوع محلي يصل إلى 2100 نيت لتجارب بصرية مباشرة ومريحة، مع ضمان الإستجابة عند كل تفاعل. ميزة الشاشة المقاومة للرذاذ Splash Touch تلغي الصعوبات التي تنتج عن الشاشات الرطبة أو الأيدي الرطبة، من خلال تعزيز دقة اللمسات والسحب حتى في الظروف الممطرة أو الرطبة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الهاتف حماية ذكية للعين من المستوى الأعلى، مستفيدًا من الحلول الصلبة والبرمجية لتقليل انبعاثات الضوء الأزرق كما يقوم بعرض درجة حرارة الشاشة المثلى طوال اليوم.
وإلى جانب مظهره الأنيق والجذاب، يتميز أوبو رينو 12 F 5G بمتانة ذات مستوى عالي بفضل الحماية الشاملة All-Round Armour ضد السقوط والخدوش والضغط ورذاذ الماء اليومي. يشمل الدرع المتين شاشة زجاجية متقدمة وهيكل من سبائك عالية القوة Framework High-strength Alloy تم تطويره داخليًا من قبل أوبو، بينما تحمي المكونات الداخلية هيكل بيو-إسفنجي Sponge Bionic Cushioning. بفضل هذه الحماية من الداخل والخارج، حصل أوبو رينو 12 F 5G على تصنيف IP64 لمقاومة الماء والغبار وشهادة 5 نجوم في اختبار حماية الأداء ذات السيناريوهات المتعددة من SGS.

عالم غني بميزات الذكاء الاصطناعي في متناول يدك
يجسد أوبو رينو 12 F 5G التزام أوبو بجعل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI technology في متناول المزيد من المستخدمين من خلال تقديم ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي GenAI المتقدمة التي تحفز الإبداع في التصوير الفوتوغرافي وتعزز الإنتاجية. فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي بالذكاء الاصطناعي AI photography، توفر AI Eraser 2.0 ممحاة الذكاء الاصطناعي 2.0، طريقة سلسة لإزالة كل ما هو غير مرغوب فيه من الصور بنقرة واحدة، حيث تم تعزيز إزالة قدر كبير من الكائنات وملء الخلفيات بشكل طبيعي بسرعة أكبر. بينما تم تحديث قص الصورة الذكي بالذكاء الاصطناعي 2.0 AI Smart Image Matting 2.0 بدقة محسنة، ما يسمح بإزالة موضوعات متعددة يمكن حفظها كملصقات مستقلة للاستخدام المستقبلي. كما يتضمن الهاتف استوديو الذكاء الاصطناعي AI Studio، الذي يوفر تجربة تصوير شخصية بالذكاء الاصطناعي يمكن أن تحول الصور العادية إلى رموز رقمية فريدة.
إلى جانب ميزات التصوير بالذكاء الاصطناعي AI imaging feature، يضيف أوبو رينو 12 F 5G مجموعة من أدوات الإنتاجية بالذكاء الاصطناعي المفيدة مثل AI Recording Summary ملخص التسجيل الذكي بالذكاء الاصطناعي، التي يمكنها معالجة التسجيلات الصوتية واستخلاص المعلومات الرئيسية في ملخصات سهلة القراءة. تتضمن ميزات أخرى في صندوق أدوات الذكاء الاصطناعي AI Toolbox ، بما في ذلك كاتب الذكاء الاصطناعي AI Writer لكتابة الرسائل الإلكترونية السريعة، منشورات وتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي،AI Summary ملخص الذكاء الاصطناعي لاستخراج التفاصيل الأساسية من النصوص الطويلة، و AI Speak قارئ الذكاء الاصطناعي لقراءة المقالات بصوت عالٍ.

مستويات جديدة من الخبرة والتجارب في مجال تصوير بورتريه بالذكاء الاصطناعي
يرتقي أوبو رينو 12 F 5G أيضًا بتجربة التصوير الفوتوغرافي بفضل نظام الكاميرا الفائقة الوضوح Ultra-Clear Camera System المصمم لالتقاط صور طبيعية وواضحة. يتضمن النظام كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل50MP Main Camera ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل 2MP Macro Camera لصور قريبة مثالية، وكاميرا واسعة بزاوية عريضة جدًا Ultra-Wide-Angle camera 8 ميجابكسل بزاوية 112 درجة، تكملها كاميرا سيلفي selfie camera بدقة 32 ميجابكسل بعدسات متعددة.
بالإضافة إلى هذا المزيج القوي من الكاميرات، تعتمد وضعية تصوير بورتريه الاحترافية على الكاميرات الرئيسية والماكرو لتقديم تأثيرات بجودة احترافية لصور بورتريه مذهلة، بينما يوفر تنميق البورتريه بالذكاء الاصطناعي AI Portrait Retouching تأثيرات تنقيح أكثر حيوية وطبيعية. بفضل هذه التوليفات من الأجهزة والبرامج، تضمن كل صورة بورتريه عبر أوبو رينو 12 F 5G التقاط الجمال الطبيعي الكامل بتفاصيل استثنائية.

دائمًا على تواصل، دائمًا على استعداد
يضمن أوبو رينو 12 F 5G تحسينات واسعة النطاق لتجربة المستخدم الأساسية على الأداء الشبكي وهي الأفضل في تاريخ سلسلة رينو يشمل ذلك تقنية تعزيز الاتصال بالذكاء الاصطناعي AI LinkBoost من OPPO المقترنة بحل هوائي محيط 360° الذي يستخدم نموذج ذكاء اصطناعي على مستوى النظام لتحسين استقبال الإشارة وتحسين اختيار الشبكة.
من خلال التكيف الذكي مع الظروف الشبكية الصعبة، تضمن AI LinkBoost تقنية تعزيز الاتصال بالذكاء الاصطناعي، حصول المستخدمين على أفضل اتصال ممكن. حيث يقوم بزيادة سرعة مشاركة الفيديو ويقلل من تقطع مكالمات الفيديو على الشبكات المزدحمة أو ذات الإشارة الضعيفة. عند الخروج من المصعد، تساعد AI LinkBoost تقنية تعزيز الاتصال بالذكاء الاصطناعي على إعادة الاتصال بالشبكة بسرعة بنسبة 36% أسرع من الجيل السابق كما تحسن من دقة الموقع المقصود عند التنقل من خلال استخدام خرائط جوجل.

أداء قوي وسلاسة تدوم طويلاً
يتم تشغيل أوبو رينو 12 F 5G بواسطة منصة ميدياتيك Dimensity 6300 التي تتميز بتحسين بنسبة 10% في كفاءة الطاقة الإجمالية مقارنةً بالجيل السابق. يتوفر الهاتف بتكوينات ذاكرة كبيرة بسعة 8/12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256/512 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط، مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية الإضافية المتاحة من خلال توسيع الذاكرة العشوائية RAM Expansion من أوبو لضمان تعدد المهام بسلاسة. يضمن محرك ترينيتي الحصري Trinity Engine من أوبو أيضًا سلاسة النظام على المدى الطويل من خلال التخصيص الدقيق للموارد الحسابية. يشمل ذلك ROM-Vita، التي يمكنها ضغط وتنظيف التخزين بذكاء لإنشاء مساحة أكبر لملفات المستخدمين. بفضل هذه التحسينات، اجتاز أوبو رينو 12 F 5G اختبار الحماية لمدة 50 شهرًا من أوبو، ما يضمن سلاسة النظام لمدة تزيد عن أربع سنوات من الاستخدام.
بفضل بطاريته الكبيرة بسعة 5000 ملل أمبير، يمكن لـ أوبو رينو 12 F 5G توفير ما يصل إلى 1.94 يومًا من الاستخدام العادي، أو 13.95 ساعة من البث المستمر على TikTok تيك توك بفضل تقنية أوبو المتقدمة، يمكن للبطارية أيضًا الحفاظ على الأداء الأمثل لمدة تزيد عن أربع سنوات من الاستخدام العادي. يتم تعزيز هذه البطارية طويلة الأمد بشحن فوري SUPERVOOCTM بقدرة 45 واط، والذي يمكنه تحقيق شحن كامل بنسبة 100% في 71 دقيقة. حتى الشحن السريع على امتداد 10 دقائق بنسبة 1% يمكن أن يوفر أكثر من 7 ساعات من تشغيل الموسيقى أو أكثر من 6 ساعات من وقت المكالمة، ما يضمن للمستخدمين البقاء متصلين ومستمتعين.

MENAFN25072024000070016599ID1108481321


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية