Tuesday, 23 July 2024 04:24 GMT



قوات الاحتلال الإسرائيلية تشن حملة مداهمات واسعة النطاق في عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية المحتلة

(MENAFN) شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية حملة مداهمات واسعة النطاق في عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية المحتلة, حيث استخدمت الذخيرة الحية ضد المدنيين الفلسطينيين, أفادت مصادر محلية أن شابًا أصيب بجروح خطيرة نتيجة إطلاق النار الإسرائيلي خلال إحدى هذه المداهمات في طولكرم, أصيب بجروح خطيرة في الصدر وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية العاجلة.

وفي طولكرم, تقدمت قوات الاحتلال من المحور الغربي وداهمت متجرًا بالقرب من مدخل مخيم طولكرم للاجئين, حلقت طائرات استطلاع فوق المنطقة لمراقبة الوضع, ومع تصاعد العملية, تم نشر المزيد من المركبات العسكرية والجرافات من المحاور الغربية والجنوبية للمدينة, تمركزت هذه القوات في مواقع استراتيجية على طول الشارع المجاور للمخيم وفي ضاحية ذنابة القريبة, وسط خلفية من إطلاق النار والانفجارات المستمرة, بالإضافة إلى ذلك, تمركزت القوات الإسرائيلية حول مستشفى في الجزء الغربي من المدينة وفي منطقة الحي الجنوبي, مما زاد من إحكام قبضتها على المنطقة.

كذلك في الوقت نفسه, اقتحمت دورية مشاة تابعة للجيش الإسرائيلي بلدة سنجل شمال رام الله, وقامت بدوريات في شوارعها, وفي جهد منسق, داهمت قوات الاحتلال أيضًا بلدتي قبلان وقصرة جنوب نابلس, خلال هذه المداهمات, اقتحم عدد من المستوطنين, تحت حماية قوات الاحتلال, بلدة قصرة, مما زاد من حدة التوتر, في جنين, وسعت قوات الاحتلال الإسرائيلية عملياتها, مستهدفة بلدتي عرابة وكفر راعي وقرية فحمة الواقعة جميعها جنوب المدينة, شملت المداهمات عمليات تفتيش واسعة لعدة أحياء سكنية, حيث قامت قوات الاحتلال بعمليات تفتيش دقيقة في منازل المواطنين الفلسطينيين, هذه الحملة الشاملة من المداهمات أدت إلى تفاقم الوضع المتوتر بالفعل في الضفة الغربية, مما زاد من تصاعد التوترات المستمرة في المنطقة.

MENAFN23072024000045015687ID1108470032


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية