Tuesday, 23 July 2024 07:35 GMT



حديد يلتقي رئيس برلمان ووزير خارجية نيكاراغوا

(MENAFN- Palestine News Network ) ماناغوا / PNN - أطلع نائب رئيس المجلس الوطني موسى حديد، رئيس الجمعية الوطنية (البرلمان) في نيكاراغوا غوستافو بوراس، وأعضاء مجموعة الصداقة مع فلسطين، على آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية في ظل حرب الإبادة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا، مؤكدا قرار الشعب الفلسطيني بالصمود في أرضه رغم كل ما يوجهه.

كما بحث الجانبان خلال اللقاء الذي عقد في العاصمة ماناغوا، سبل تعزيز العلاقات بين المجلس الوطني الفلسطيني والجمعية الوطنية في نيكاراغوا سواء من خلال العلاقات الثنائية أو من خلال العلاقة في المحافل البرلمانية الدولية.

من جانب آخر، التقى حديد بوزير خارجية نيكاراغوا دينيس مونكادا.

وأشاد حديد بالدعم الذي تقدمه نيكاراغوا لفلسطين في المحافل كافة، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين البلدين التي امتدت منذ بدايات الثورة الفلسطينية.

بدوره أكد الوزير مونكادا، موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية، ووقوف نيكاراغوا رسميا وشعبيا إلى جانب الشعب الفلسطيني لحين نيله حقوقه المشروعة.

يذكر أن حديد يزور نيكاراغوا للمشاركة في احتفالات الذكرى الـ45 لانتصار الثورة الساندينية.

MENAFN22072024000205011050ID1108469205


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية