Monday, 22 July 2024 07:42 GMT



رئيس بلدية مادبا يكشف تفاصيل سرقة موظفة بلدية والكشف عن الفاعل

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- كشف رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح تفاصيل تعرض احدى موظفات البلدية لسرقة مبلغ 2000 دينار من حقيبتها داخل مبنى البلدية .


ووجه الرواجيح في حديث لـ "الوكيل الإخباري" شكره لضباط وافراد البحث الجنائي في مديرية شرطة مادبا ، للمجهود الكبير الذي بذلوه لكشف عن ملابسات قضية سرقة لأحد موظفات البلدية والتي لم يستغرق حلها من قبل النشامى 24 ساعة.


واشار الرواجيح ان الموظفة كان في حقيبتها مبلغ 2000 دينار من جمعية مشتركة لعدد من الموظفين ، وانه عند خروجها من مكتبها لمدة لم تتجاوز الـ 10 دقائق عادت ولم تجد المبلغ لتبلغ عن الحادثة رسمياً حيث قام فريق من البحث الجنائي في مديرية شرطة مأدبا بالتحقيق ومتابعة كاميرات المراقبة الداخلية.


واضاف ان جهود رجال الامن العام كشفت ان أحد الأشخاص من خارج البلدية دخل إلى المكتب وقام بسرقة المبلغ، وتم ضبطه وإحضاره الى المركز الأمني وبحوزته 1500 دينار باقي المبلغ المسروق.

MENAFN22072024000208011052ID1108466674


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية