Monday, 22 July 2024 07:33 GMT



الكرملين بعد انسحاب بايدن من سباق الرئاسة: حرب أوكرانيا أكثر أهمية بالنسبة لنا

(MENAFN- Palestine News Network ) موسكو / PNN - بعد أن تخلى الرئيس الأمريكي جو بايدن عن محاولته إعادة انتخابه قال الكرملين، إن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لروسيا ،هو تحقيق أهدافها في حرب أوكرانيا وليس السياسة الأمريكية، التي قالت موسكو إنها قد تشهد تغيرات كثيرة خلال الأشهر المقبلة.

وانسحب بايدن من سباق الرئاسة أمس الأحد تحت ضغط متزايد من زملائه الديمقراطيين، وأيد نائبته كاملا هاريس كمرشحة الحزب لمواجهة الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر /تشرين الثاني.

وقال دميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين لموقع شوت الإخباري،“لا تزال هناك أربعة أشهر على الانتخابات، وهذه فترة طويلة يمكن أن يتغير خلالها الكثير”.

وأضاف بيسكوف“علينا التحلي بالصبر ومراقبة ما يحدث بعناية. الأولوية بالنسبة لنا هي العملية العسكرية الخاصة”، مستخدما التعبير الذي يصف به الرئيس فلاديمير بوتين الحرب في أوكرانيا.

MENAFN22072024000205011050ID1108466671


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية