Monday, 22 July 2024 05:16 GMT



ألمانيا تخطط لتقرير استراتيجي لتحديث صناعة الدفاع

(MENAFN) أفاد متحدث باسم وزارة الاقتصاد يوم الأحد بأن ألمانيا تقوم بإعداد تقرير استراتيجي يهدف إلى تحديث صناعتها الدفاعية، والتقرير الذي يجري تطويره حاليًا عبر عدة وزارات حكومية، يهدف إلى تجديد قطاعات الدفاع والأمن في البلاد، وجاء هذا التأكيد بعد تقرير سابق لصحيفة "هاندلسبلات" الذي كشف أن الوثيقة الاستراتيجية ستشمل بنودًا لتسريع الموافقة على بناء مصانع الأسلحة داخل ألمانيا.

كما تدعم المبادرة الائتلاف الثلاثي الألماني الذي يعتزم تبني الوثيقة بحلول أغسطس آب، ويأتي هذا التطور في أعقاب اتفاق أبرم مؤخرا بين شركة تصنيع الأسلحة الألمانية راينميتال وشركة ليوناردو الإيطالية لإنشاء مشروع مشترك لإنتاج الدبابات وأنظمة الدفاع الأخرى، وتؤكد استراتيجية التحديث التزام ألمانيا بتعزيز قدراتها الدفاعية وسط التحديات الأمنية العالمية المتطورة.

MENAFN22072024000045015682ID1108466078


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية