Monday, 22 July 2024 09:33 GMT



العقل لـ الأنباء تكريم صناع الترفيه لي دفعة معنوية قوية

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • سعيد بتكريم مريم الصالح وإبراهيم الصلال
  • أحرص على اختيار الأدوار التي تترك بصمة إيجابية

عبدالحميد الخطيب
«تكريم الفنان خلال حياته من أجمل اللحظات التي يمكن أن يعيشها، فهي لحظة تجمع بين الاعتراف بالجهد والتقدير من قبل الجمهور والزملاء في المجال الفني»، هذا ما أكده الفنان القدير عبدالرحمن العقل في تصريح لـ «الأنباء» عند حديثه عن اختياره ليكون أحد المكرمين في حفل جوائز صناع الترفيه «Joy Awards 2025» الذي سيقام في العاصمة السعودية (الرياض) خلال الفترة المقبلة.
وقال العقل: عند إبلاغي بالتكريم، شعرت بالفخر والسعادة الغامرة، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، والشكر موصول للأشقاء في المملكة، على هذه اللفتة الطيبة التي تعطيني دفعة معنوية قوية للاستمرار في الإبداع وتقديم الأفضل، وتؤكد أن هناك تقديرا للفنان الكويتي والخليجي، وعسى الله يوفق الجميع، مشددا على أن التكريم يعكس ثمرة جهود وعمل شاق بذلها على مر سنوات وتقديم أعمال فنية أثرت في الناس، مؤكدا حرصه الدائم على اختيار الأدوار التي تترك بصمة إيجابية لدى الجمهور.
وتابع أبوخالد: ما زاد من سعادتي أن يكون من المكرمين ايضا الفنانة القديرة مريم الصالح والفنان القدير إبراهيم الصلال وهما من أعمدة الفن الكويتي ويمتلكان سجلا حافلا بالأعمال الخالدة سواء في التلفزيون او المسرح وكذلك السينما، وأتمنى لهما موفور الصحة والعافية، مستدركا: أهدى هذه الجائزة لصاحب السمو الأمير، ولسمو ولي عهد، وللحكومة الرشيدة، وأهديها كذلك لأهل ديرتي وجمهوري العزيز الذين صنعوا عبدالرحمن العقل وتاريخه الفني، «ما أبخل عليهم بهذه الجائزة».
وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، قد أعلن في وقت سابق عن تكريم خاص في حفل «Joy Awards» لعام 2025، لعدد من نجوم الفن الذين أغنوا المكتبة الفنية التمثيلية في المملكة ودول الخليج العربي، وكشف انه بخلاف عبدالرحمن العقل ومريم الصالح وإبراهيم الصلال (الكويت)، سيتم تكريم محمد الطويان، سعد خضر، علي إبراهيم، عبدالرحمن الخطيب، من السعودية، وغانم السليطي من قطر.
يذكر أن حفل جوائز صناع الترفيه «Joy Awards»، هو الأضخم في منطقة الشرق الأوسط الذي يحتفي بصناع الترفيه بالعالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين، ويقام الحفل في العاصمة السعودية (الرياض) ضمن فعاليات «موسم الرياض»، ويعتمد اختيار الفائزين على تصويت الجمهور دون أي معايير أخرى من جهات تحكيمية.

MENAFN21072024000130011022ID1108465009


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.