Sunday, 21 July 2024 11:26 GMT



ضم نايف الياسين إلى عضوية لجنة الإفلاس

(MENAFN- Al-Anbaa) طارق عرابي
أصدر وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر العمر، قرارا وزاريا حمل رقم 162 لسنة 2024 بتعديل القرار الوزاري رقم 24 لسنة 2022 بشأن تشكيل لجنة الإفلاس.
وبناء على القرار الجديد، فقد تم استبدال أحد أعضاء لجنة الإفلاس د.محمد إبراهيم الوسمي، ليحل محله نايف مساعد الياسين عضوا في اللجنة.
جدير بالذكر أن لجنة الإفلاس التي شكلت برئاسة د.عبدالله مسفر الحيان، تضم في عضويتها كلا من طلال يوسف المزيني، بدر عادل العبدالجادر، خالد إبراهيم الشطي، أحمد علي الخضير، د.محمد عبدالله المطيري، ونايف مساعد الياسين.
وتتولى لجنة الإفلاس الإشراف على إجراءات إعادة الهيكلة والإفلاس والصلح بشأن الديون الخاضعة لإشراف اللجنة، وإبداء الرأي بشأن الطلبات المقدمة لافتتاح الإجراءات وفقا للقانون بشأن الديون الخاضعة لإشراف اللجنة، وإبداء الرأي في مقترح التسوية الوقائية وخطة إعادة الهيكلة والصلح وخطة تصفية أموال المدين وتوزيعها بشأن هذه الديون.

MENAFN21072024000130011022ID1108464422


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.