Sunday, 21 July 2024 09:20 GMT



مكتب نتنياهو: رئيس الوزراءالاسرائيلي يؤجل زيارة واشنطن للاثنين

(MENAFN- Palestine News Network ) الداخل المحتل / PNN - قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأحد، إن الأخير سيسافر إلى واشنطن صباح الاثنين، بعدما كانت الرحلة مقررة مساء الأحد، وسيلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن ظهر الثلاثاء فيما يلقي كلمة أمام الكونغرس الأربعاء.

وستكون هذه هي الزيارة الأولى لنتنياهو إلى واشنطن منذ تشكيل حكومته الحالية في ديسمبر/ كانون الأول 2022، وفق صحيفة "هآرتس" العبرية.

وأفاد مكتب نتنياهو في بيان بأن الأخير سيسافر إلى واشنطن صباح الاثنين بعدما كانت الرحلة مقررة مساء الأحد وسيلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن ظهر الثلاثاء بعد أن كان اللقاء محددا الاثنين.

وسيلقي نتنياهو كلمة أمام الكونغرس الأربعاء، فيما لم يوضح البيان أسباب تأجيل الزيارة ليوم.

ويأتي التأجيل غداة شن طائرات إسرائيلية غارات جوية استهدفت ميناء الحديدة وخزانات الوقود فيه، ومحطة الكهرباء، أدت إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 87 آخرين بحروق مختلفة، وفق وزارة الصحة الحوثية، غير المعترف بها.

MENAFN21072024000205011050ID1108464048


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.