Sunday, 21 July 2024 09:20 GMT



وزير الإعلام يستعرض استراتيجية الوزارة إطلاق قناة إخبارية جديدة

(MENAFN- Al-Anbaa) عاطف رمضان

افتتح وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري اليوم الأحد العرض التقديمي بعنوان «مخرجات استراتيجية وزارة الإعلام»، وذلك بمقر مركز التواصل الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مستعرضا إنجازات الوزارة حتى نهاية العام الثالث من العمل في الاستراتيجية.
وتضمن العرض تفاصيل ما تم إنجازه من خطة إستراتيجية الوزارة 2021 - 2026 منذ إطلاقها حتى الآن وما استجد عليها، حيث لفت المطيري إلى أن الوزارة تعمل على مبدأ الشفافية في استراتيجيتها التي بدأت منذ السنوات الـ 3 الماضية.
كما تضمن كذلك الحديث عن أبرز ما سيتم إنجازه في الفترة المقبلة والمتبقية من خطة إستراتيجية الوزارة وتوضيح الجهود المبذولة لإنجازها على أكمل وجه.
وكشف المطيري عن إطلاق 99 نظاما إلكترونيا وإتاحة هذه الخدمات للجمهور، مبينا أن المطبعة الحكومية زادت إنتاجيتها بنسبة 65% وإيرادات الجريدة الرسمية زادت بنسبة 30% خلال 3 سنوات.
كما أعلن الوزير المطيري عن إطلاق قناة إخبارية جديدة وهي مبادرة نوعية متميزة.

MENAFN21072024000130011022ID1108463989


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.