Tuesday, 16 July 2024 09:32 GMT



المجلس الوزاري للتنمية برئاسة منصور بن زايد يناقش عدداً من المبادرات والمشاريع لدعم المنظومة الحكومية

(MENAFN- Al-Bayan)

ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اجتماع المجلس الوزاري للتنمية الذي عُقِد في قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، حيث جرى خلاله مناقشة عدد من المبادرات والسياسات والمشاريع الهادفة إلى تطوير منظومة العمل الحكومي بالدولة.

تضمنت أجندة الاجتماع مناقشة السياسات والمشاريع الوطنية المقترحة في مجال العلوم والتكنولوجيا، والصحة، واستهلاك الطاقة، وتنظيم الأنشطة الاقتصادية بالدولة، وعدد من القرارات التنظيمية المتعلقة بالشؤون المالية.

وفي الشؤون الحكومية، استعرض المجلس عددا من النتائج والتقارير بشأن السلامة العامة، وتقرير جهاز الإمارات للمحاسبة بشأن الحساب الختامي للهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2022، ومستجدات تنفيذ عدد من المبادرات والبرامج الهادفة لتحفيز الاستثمار الأجنبي للدولة، ونتائج تطبيق المبادرات التعليمية والاقتصادية.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN10072024000110011019ID1108426992


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.