Sunday, 07 July 2024 08:28 GMT



الأمير ويليام يتجول حول قلعة وندسور على متن سكوتر في مشهد نادر.. فيديو

(MENAFN- Youm7) انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع للأمير ويليام وهو يدخل قلعة وندسور على متن دراجة كهربائية "سكوتر"، وهو مشهد نادر يستحق المشاهدة، فيما لم يتضح متى تم تصوير الفيديو، لكن المقطع تمت مشاركته على تطبيق "تيك توك"، يوم الخميس.

يمكن رؤية الملك المستقبلى لبريطانيا وهو يتجول فى القصر مرتديًا سترة زرقاء وقميصًا أبيض اللون، ويمر بجوار حارس الأمن، كما يرتدى أمير ويلز ، البالغ من العمر 42 عامًا، نظارة شمسية سوداء، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

ويقول التقرير: "يمكن أن يكون السكوتر مفيدًا فى تقصير الرحلة التى تستغرق 10 دقائق بين القلعة وكوخ أديلايد، حيث يعيش مع كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 6 أعوام".

وذكرت تقارير أن الأمير ويليام استثمر فى هذا الجهاز العام الماضي، ووفقا لصحيفة "ذا صن"، فإن سعر السكوتر قد يصل إلى 6000 دولار، فيما قال مصدر لصحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية: "هذا منطقي، فهو يتوجه بسرعة إلى القلعة عندما يحتاج إلى رؤية الملك".


الامير ويليام يتجه إلى قلعة وندسور باستخدام دراجة كهربائية

وأضاف المصدر: "إنها رحلة ذهابًا وإيابًا تبلغ مسافتها ميلين أو ثلاثة أميال من منزل عائلته فى Adelaide Cottage إلى قلعة وندسور، لذا فإن السفر بالدراجة البخارية أسهل من السفر بالسيارة أو المشي."

ويضم المنزل الذى تبلغ مساحته 655 فدانًا أيضًا ملعبًا للجولف، والمنزل السابق للأمير هارى وميجان ماركل، Frogmore House، كما أن الأمير ويليام أيضًا من محبى الدراجات النارية، ففى عام 2015، ورد أن كيت ميدلتون ، سُئلت عن هواية زوجها - آنذاك - أثناء زيارة إلى دندي، وقالت: "ما زال يركبها.. دائمًا ما يملؤنى الرعب عندما يخرج بالدراجة النارية.. وأشعر بالرعب"، هذا ما ذكرته - مجلة فانيتى فير - وأضافت أميرة ويلز: "آمل أن أتمكن من منع جورج من ركوبها".


الأمير ويليام يتنقل باستخدام سكوتر

كما تصدر أمير ويلز، عناوين الأخبار مؤخرًا، عندما حضر جولة تايلور سويفت Eras Tour مع شارلوت وجورج، فى عيد ميلاده الثانى والأربعين - وأظهر حركات الرقص الخاصة به، فيما بقيت ميدلتون، 42 عامًا، وابنها الأمير لويس، فى المنزل، على الرغم من أن أميرة ويلز حضرت احتفالات Trooping the Colour فى 15 يونيو وسط معركتها مع السرطان.

وبعد الحفل، نشر الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز، عبر موقع "إنستجرام" صورة سيلفى للأمير ويليام مع الأمير جورج والأميرة شارلوت وتايلور سويفت، وعلق عليها: "شكرًا لك تايلور سويفت على الأمسية الرائعة #LondonTSTheErastour".

كما شاركت سويفت - آنذاك - صورتها الخاصة، التي تضمنت صديقها ترافيس كيلسي، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد يا أمي.. عروض لندن بدأت بشكل رائع".


الامير ويليام يدخل قلعة وندسور بـ سكوتر






MENAFN06072024000132011024ID1108413206


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.