Saturday, 06 July 2024 05:25 GMT



المنتدى الاقتصادي يناقش الأزمات المالية والاقتصادية خلال مئة عام

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - عقد المنتدى الاقتصادي الأردني أخيرا جلسة حوارية تناول فيها موضوع الاقتصاد الأردني والأزمات المالية والاقتصادية التي واجهتها المملكة خلال مئة عام.


وبحسب بيان صدر عن المنتدى، اليوم السبت، ناقشت الجلسة كتاب: الاقتصاد الأردني والأزمات المالية والاقتصادية: القدرة على التكيف وتجاوز التحديات، لمؤلفه الخبير الاقتصادي الدكتور عدلي قندح.


وقال رئيس المنتدى، الدكتور خير أبو صعيليك إن المنتدى يواصل مناقشة الفرص والتحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني, مضيفا أن المنتدى يلتزم بمواصلة هذا النهج لتحقيق تنمية مستدامة.


ولفت إلى أن الكتاب يمثل مرجعًا علميًا مهمًا يرصد تحولات الاقتصاد الأردني خلال مئة عام، ويستعرض صموده أمام الأزمات وتكيفه مع التحديات.

MENAFN06072024000208011052ID1108412720


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.