Saturday, 06 July 2024 09:31 GMT



جولدمان ساكس يرفع توقعاته لنمو المملكة المتحدة بعد فوز حزب العمال في الانتخابات

(MENAFN- Al-Borsa News) موضوعات متعلقة عدد ناقلات النفط المتجهة إلى الصين يسجل أدنى مستوى في عامين محللون يخفضون توصيتهم لسهم إنفيديا ويحذرون من هدوء طفرة النمو الأسهم الأوروبية تغلق منخفضة لكنها تحقق مكاسب أسبوعية 1%

رفع“جولدمان ساكس” توقعاته لنمو المملكة المتحدة بعد الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة في البلاد، لأنه يتوقع أن السياسة المالية للحزب قد توفر دفعة متواضعة لنمو الطلب على المدى القريب.

وفي مذكرة صدرت الجمعة، رفع البنك الأمريكي توقعاته للنمو الناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة بنسبة 0.1% لعامي 2025 و2026.

وأوضح أن إصلاحات نظام التخطيط يمكن أن تعزز بناء المساكن والإنتاجية، ومن الممكن أن تؤدي زيادة استثمارات القطاع العام إلى رفع الناتج المحتمل.

كما أضاف اقتصاديو البنك في المذكرة أن العلاقات التجارية الأفضل مع الاتحاد الأوروبي قد تخفف بعض تكاليف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

لكنهم أشاروا إلى مخاطر من أن الزيادات الإضافية المحتملة في الضرائب قد تؤثر على حوافز الاستثمار، كما أن تعهد حزب العمال بالحد من صافي الهجرة قد يؤثر على المعروض من العمالة.

المصدر:

MENAFN05072024000202011048ID1108412026


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.