Saturday, 06 July 2024 02:34 GMT



وزيرتا الشؤون والأشغال بحثتا سبل إيجاد حلول فعالة ومستدامة لخدمة المواطنين

(MENAFN- Al-Anbaa) بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب د.أمثال الحويلة ووزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية د.نورة المشعان إيجاد حلول فعالة ومستدامة لخدمة المواطنين.

وقال بيان صحافي لوزارة الشؤون اليوم إنه تمت خلال الاجتماع مناقشة التحديات والموضوعات التي تؤثر على البلدية وقطاعات شؤون الأسرة والطفولة في البلاد.

وأضاف البيان أنه تم كذلك تبادل وجهات النظر للتعاون في إيجاد حلول فعالة ومستدامة ومناقشة سبل التعاون بين الوزارات لتقديم خدمات أفضل لسكان المناطق السكنية، حيث تم الاتفاق على إطلاق حملات تطوعية في مختلف مناطق الكويت.

وذكر البيان أن الاجتماع بين الوزيرتين الحويلة والمشعان يأتي ليعكس التعاون المشترك بين الوزارات لتحقيق التقدم والتطور في القطاعات المختلفة لتحقيق أهداف البلاد، كما يهدف هذا التواصل والتعاون إلى تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في المجتمع الكويتي عموما وفي مناطقهم السكنية خصوصا.

وبين أن الاجتماع حضره رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية مصعب الملا الذي أكد استعداد الاتحاد لتنظيم فرق تطوعية للمشاركة في المناطق السكنية لخدمة أهالي المنطقة، حيث أشادت الوزيرة المشعان بهذه المبادرة القيمة لخدمة أهالي المنطقة خاصة وجميع مناطق الكويت عامة.

وأكدت المشعان أنه يمكن لهذه الفرق توفير فرصة للفرق التطوعية للتعاون والعمل المشترك من أجل تحسين المحيط السكني بالتعاون مع وزارة البلدية والجهات ذات الصلة تعزيزا للمسؤولية المجتمعية والتعاون بين أفراده.

MENAFN05072024000130011022ID1108410596


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار