Friday, 05 July 2024 08:23 GMT



تكريم جنات بجائزة سفيرة القفطان المغربى في الرباط

(MENAFN- Youm7) تحل الفنانة المغربية جنات ضيفة شرف على فعاليات المهرجان الدولي لفن القفطان في المغرب، بحفل تكريم خاص في العاصمة الرباط، مساء السبت المقبل.

وتتوج جنات بجائزة سفيرة القفطان المغربي ودرع المهرجان التكريمي عن مسيرتها الغنائية الحافلة، وذلك ضمن فعاليات النسخة التاسعة من المهرجان الدولي لفن القفطان "Art Du Caftan".

وطرحت جنات ، مؤخراً، أغنيتها الجديدة
باسم "وحدة وحدة"، باللهجة المغربية عبر قناتها على اليوتيوب كلمات وألحان شريف شادى وتوزيع يوسف حسين ومكس ماستر ماهر صلاح.

ويشهد المهرجان المغربي هذا العام مشاركة توليفة من نجوم الموسيقى المغربية، مثل الفنانة زينة الداودية والمطرب زكريا الغفولي وفنان موسيقى الجناوة حميد القصري، وسيتضمن حفل المهرجان عرض أزياء للملابس التقليدية المغربية بجانب الإطلالات الغنائية، ويأتي المهرجان تحت مظلة وزارة الشباب والثقافة المغربية والمكتب الوطني للسياحة.
ويعقب تتويج جنات في مهرجان القفطان، النجاح الجماهيري الذي حققته في مهرجان موازين الدولي، حيث شهد حفلها على مسرح النهضة حضورا كامل العدد، في إطلالة هي الثانية في مسيرتها الفنية بموازين بعد غياب عشر سنوات.
وبجانب الحفلات تعيش جنات أيضا انتعاشة فنية في الأعمال الغنائية، حيث أطلقت الأسابيع الماضية عددا من الأغنيات شهدت تغيير جلدها الموسيقي بشكل استثنائي غير متوقع، بداية من أغنية "التفاح والفراولة" مرورا بأغنية "الشمخ الجواني" وصولا لأحدث أغنياتها "وحدة وحدة".








MENAFN04072024000132011024ID1108408374


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية