Thursday, 04 July 2024 02:35 GMT



الصفدي يحذر من استمرار تهريب السلاح والمخدرات من سوريا إلى الأردن

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - استقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم الأربعاء، المبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون التسوية السورية الكساندر لافرينتيف.
وبحث الصفدي ولافرينتيف جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والكارثة الإنسانية التي يسبب.
كما بحث الصفدي ولافرينتيف تطورات الأزمة السورية والجهود المستهدفة التوصل لحل سياسي لها، يحفظ وحدة سوريا وتماسكها وسيادتها، ويعيد لها أمنها، ويحقق طموحات الشعب السوري، ويوفر الظروف التي تتيح العودة الطوعية للاجئين.
وحذّر الصفدي من خطورة استمرار محاولات تهريب السلاح والمخدرات من سوريا إلى الأردن، وأكد أن الأردن سيستمر في اتخاذ كل الخطوات اللازمة لإنهاء هذا الخطر وحماية مصالحه وسلامة مواطنيه.
كما بحث الصفدي ولافرينتيف العلاقات الثنائية، والحرص المشترك على تعزيزها في مختلف المجالات، وعديد قضايا ذات الاهتمام المشترك.













MENAFN03072024000208011052ID1108403497


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.