Thursday, 04 July 2024 02:35 GMT



وكيل وزارة شؤون الشباب يبحث التعاون مع مركز مناظرات البحرين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أكد مروان فؤاد كمال وكيل وزارة شؤون الشباب، حرص الوزارة على تشجيع الشباب البحريني على الانخراط في برامج المناظرات باعتبارها وسيلة مثالية لتبادل الأفكار والآراء بين الشباب في مختلف الموضوعات التي تهمهم علاوة على تأسيس جيل شبابي يمتلك مهارات المحاورة.

جاء ذلك خلال استقبال وكيل وزارة شؤون الشباب، هدى الخالدي الرئيس التنفيذي لمركز مناظرات البحرين، وعدد من موظفي المركز.

مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المركز في إطلاق المبادرات والبرامج الرامية لتعزيز الوعي بأهمية المناظرات وآثارها الإيجابية على المجتمع والشباب ودورها في تطوير مهارات التواصل وتقبل الرأي والرأي الآخر بالإضافة إلى إكساب الشباب مهارات التحاور وتنظيم الأفكار والثقة بالنفس.

وبين وكيل وزارة شؤون الشباب، أن الوزارة حريصة على التعاون مع مركز مناظرات البحرين وذلك من خلال إطلاق مبادرات مشتركة في هذا المجال تضمن للشباب البحريني توفير التدريب المناسب لاكتساب مهارات المناظرات وأسس تكوين الشباب فكريًا ورفع الوعي النقدي وتطوير مهارات التفكير المنطقي في مختلف الموضوعات مشيرا الى أن الوزارة نظمت في الأعوام الماضية وعبر برامجها في مدينة شباب 2030 بطولات في المناظرات وحظيت بمشاركة شبابية واسعة.

ومن جانبها قدمت هدى الخالدي الرئيس التنفيذي لمركز مناظرات البحرين عرضاً عن الأنشطة والبرامج التي يقيمها المركز، معربة عن تقديرها للدور الذي تقوم به وزارة شؤون الشباب في تمكين الشباب البحريني وتوفير فرص التدريب له في العديد من المجالات الأمر الذي ينعكس إيجابيًا على تطوير مهارات الشباب، مشيرة إلى أن مركز مناظرات البحرين يسعى للتعاون مع وزارة شؤون الشباب في إطلاق مبادرات وبرامج مشتركة تكسب الشباب مهارات المناظرات وتنمي أفكارهم وقدراتهم على المحاورة والقيادة مستقبلاً.

MENAFN03072024000055011008ID1108403475


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.