Tuesday, 02 July 2024 02:27 GMT



مسئول أممى: تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة تصل إلى 50 مليار دولار

(MENAFN- Youm7) قال المدير المكتب الإقليمى للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الانمائى عبدالله الدردرى اليوم الثلاثاء، إن تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة يصل إلى 50 مليار دولار.

وأضاف الدردري ـ في تصريح لقناة ( العربية الحدث) الإخبارية ـ إن أخطر مرحلة تأتي عقب التوصل إلى وقف إطلاق النار لأن نحو 2 مليون إنسان بلا مأوى وينتظرون عملية إعادة الإعمار.

وأشار المسؤول الأممي إلى أنه يجب التوصل الى آلية لإقامة عدد كافي من المنازل المؤقتة تكون جاهزة للدخول إلى غزة اليوم التالي من وقف إطلاق النار وما يرتبط بها من صحة وتعليم ومياه شرب وصرف صحي وكهرباء، موضحا أن برنامج التعافي المبكر تكلفته حوالي ملياري دولار بينما إعادة إعمار غزة بكاملها تقدر بنحو 50 مليار دولار.







MENAFN02072024000132011024ID1108397440


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية