Tuesday, 02 July 2024 02:26 GMT



مؤتمر صحفي حكومي غدا الثلاثاء

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - يعقد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثة الخريشة، ووزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام بعنوان "الانتخابات البرلمانية لعام 2024" عند الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الثلاثاء.


ويأتي اللقاء في إطار منتدى التواصل الحكومي الذي أطلقته الوزارة ويتولى استضافة المسؤولين مع وسائل الإعلام للحديث حول القضايا والمواضيع العامة.


ويتمحور اللقاء حول عدة موضوعات أبرزها أهمية منظومة التحديث السياسي في تطوير العمل السياسي والبرلماني، وجهود الحكومة في دعم وإسناد عمل الهيئة المستقلة للانتخاب لإجراء الانتخابات النيابية المقبلة، وميزات قانوني الأحزاب والانتخاب بالنسبة للشباب والمرأة، وزيادة المشاركة في تحسين مخرجات تمثيل المواطنين في الحياة السياسية والوصول إلى كتل برامجية داخل البرلمان.


ودعت وزارة الاتصال الصحفيين الراغبين بتغطية أحداث اللقاء، إلى الحضور قبل ربع ساعة وإبراز الوثيقة اللازمة التي تثبت عمله لدى أيّ من وسائل الإعلام.

MENAFN01072024000208011052ID1108395636


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية