Tuesday, 02 July 2024 02:20 GMT



واتساب يجرب سمة جديدة لإشعارات تحميل الوسائط

(MENAFN) واتساب لم يعد مجرد تطبيق للمراسلة للمستخدمين حول العالم، بل أصبح أيضًا منصة شائعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وسمح واتساب مؤخرًا للمستخدمين بمشاركة الصور بجودة عالية، مما حسّن التجربة بشكل كبير، ومع ذلك، قد يكون هذا غير مريح في بعض الأحيان، حيث لا يقوم واتساب بإعلامك إذا فشل تحميل الوسائط أو توقف، ولكن هناك أخبار جيدة بشأن هذه المشكلة، حيث يعمل واتساب على حلها، حيث يقوم واتساب حاليًا باختبار ميزة إشعار جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم عن طريق إبقاء المستخدمين على اطلاع بحالة تحميل الوسائط الخاصة بهم.

كما تم تقديم هذه الميزة في أحدث إصدار بيتا من واتساب لنظام “آي أوه إس"، وتهدف إلى إشعار المستخدمين فورًا إذا توقفت أو فشلت عملية تحميل الوسائط، دون الحاجة إلى فتح التطبيق للتحقق، ومع هذه الميزة الجديدة، سيحصل المستخدمون على تحديثات مباشرة حول حالة تحميل الوسائط، وعند انقطاع التحميل بسبب مشاكل في الاتصال أو التحول إلى تطبيق آخر، ستظهر إشعارًا للمستخدمين يوضح الصورة أو الفيديو الذي تأثر، فعلى سبيل المثال، إشعار مثل "توقف التحميل، افتح التطبيق لاستئناف التحميل" سينبه المستخدمين إلى الانقطاع، مما يسمح لهم باستئناف التحميل فورًا.

كذلك من الجدير بالذكر أنه حتى الآن، غالبًا ما لم يكن المستخدمون يدركون أن التحميل قد توقف أو فشل حتى يعيدوا فتح واتساب، مما يتسبب في تأخير مشاركة الوسائط الهامة، هذا النظام الجديد يضمن أن يتلقى المستخدمون تنبيهات فورية حول أي انقطاع أو فشل في التحميلات، مما يمكنهم من معالجة هذه المشكلات دون تأخير، ميزة الإشعارات متاحة حاليًا لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار بيتا من واتساب لنظام iOS، ومن المتوقع أن يتم طرحها لمزيد من المستخدمين في الأسابيع القادمة.

MENAFN01072024000045015839ID1108393711


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.