Sunday, 30 June 2024 10:22 GMT



مصرف عجمان في شراكة مع ماغناتي لتوفير خدمات الاستحواذ التجاري لعملائه

(MENAFN- Evops-PR) 28 يونيو 2024

أعلن مصرف عجمان عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة ماغناتي، المزود الرائد لحلول الدفع، في سعيه إلى تعزيز قدرات الدفع الرقمي لعملائه من الشركات والمؤسسات. تتيح هذه الشراكة لمصرف عجمان الاستفادة من خدمات الاستحواذ التجاري التي تقدمها ماغناتي، لتوفير حلول دفع آمنة وموثوقة سواء للمدفوعات عبر الإنترنت أو في المتاجر.

تبشر هذه الشراكة بتجربة دفع أكثر سلاسة وكفاءة للعملاء، بفضل الخبرة الواسعة لشركة ماغناتي في معالجة المدفوعات، والبنية التحتية المصرفية المتينة لمصرف عجمان.

في معرض تعليقه على هذا الحدث، قال السيد مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: "سيمكننا تعاوننا مع ماغناتي من تقديم أحدث تقنيات وحلول الدفع المبتكرة لعملائنا من الشركات والمؤسسات." وأضاف: "يتماشى هذا التعاون مع الرؤية الاستراتيجية لمصرف عجمان، التي تسعى إلى تعزيز الابتكار واعتماد أحدث التقنيات لدفع حدود التميز. نكرس جهودنا لتقديم حلول مصرفية رفيعة المستوى، تلبي الاحتياجات المتنامية للشركات لتزدهر في اقتصاد تسيطر عليه الرقمية أكثر فأكثر، عبر دعم نموها ونجاحها."

ومن جانبه، صرح السيد رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي: "نحن متحمسون للشراكة مع بنك عجمان لتطبيق خدماتنا المتقدمة للاستحواذ التجاري. حلولنا مصممة لتحسين تجربة الدفع وزيادة كفاءتها، من خلال خيارات دفع سريعة وآمنة ومريحة. نضمن من خلال شبكتنا الواسعة من الشركاء ومنصتنا المتطورة اتصالاً فعالاً عبر المنظومة بأكملها."


MENAFN30062024004227004008ID1108390174


Evops-PR

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار