Sunday, 30 June 2024 10:22 GMT



نور النبوى يستأنف تصوير مسلسله الجديد 6 شهور خلال أيام

(MENAFN- Youm7)

يستأنف الفنان نور النبوى تصوير مشاهد مسلسله الجديد 6 شهو بعد أيام قليلة وذلك بعد الاجازة التي حصل عليها خلال عيد الأضحى المنصرم، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على منصة watch it ومكون من 10 حلقات، من إخراج مصطفى سولى، وإنتاج اروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، والمشرف العام مصطفى العوضى.

مسلسل "6 شهور" من أعمال watch it الأصلية، ومكون من 10 حلقات، ومن من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفى سولي، ومشرف عام مصطفى العوضى، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

يشار إلى أن مسلسل 6 شهور بمثابة التعاون الثانى على التوالى بين نور ايهاب ونور النبوى، بعدما قدما سوياً فيلم الحريفة وحقق أرقاما كبيرة فى السينما بلغت ما يقرب من 75 مليون جنيه، والفيلم شارك فى بطولته كل من: كزبرة، أحمد غزى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى.

يشار إلى أن آخر أعمال نور إيهاب مسلسل صدفة مع النجمة ريهام حجاج، وعرض في رمضان الماضى، وشارك في بطولة المسلسل كل من: عصام السقا وخالد الصاوى ورحاب الجمل، وآخرين، اخراج سامح عبد العززي، وتأليف إيمن سلامة.

وشارك نور النبوى في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم مع والده النجم خالد النبوى، كما شارك في بطولة المسلسل كل من: نشوى مصطفى، وحلا شيحة، وعدد من الفنانين، إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز.







MENAFN30062024000132011024ID1108389754


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار