Sunday, 30 June 2024 10:35 GMT



مصر توقع اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع إيطاليا في مجالات النقل

(MENAFN- Al-Borsa News) وقعت وزارة النقل عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الهامة مع الجانب الإيطالي في مجال السكك الحديدية والنقل الأخضر الصديق للبيئة.

وتم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة النقل وهيئة تنمية الصادرات الإيطالية، بشأن التعاون في دعم المشروعات الصديقة للبيئة لوزارة النقل.

موضوعات متعلقة مصر تبحث مع البنك الدولي محاور التعاون والمشروعات الجاري تنفيذها رئيس هيئة الاستثمار: دعم مجتمع الأعمال الأوروبي لاغتنام الفرص بمصر مصر تبحث تنفيذ الإصلاحات الهيكلية ضمن الآلية الأوروبية لدعم الاقتصاد الكلي

كما شهد كامل الوزير، وزير النقل، توقيع اتفاقية شروط وأحكام بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر وشركة أرسينال الإيطالية بشان إطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر فى مصر“قطار حارس النيل”.

وقال وزير النقل، إن هذا القطار السياحي الفاخر سيكون بتصميم داخلي وشكل خارجي يعكس حضارة الدولة مع الالتزام بالمواصفات العالمية.

جدير بالذكر، أن هذا القطار الفاخر سيتم تنفيذه بنظام استثماري على نفقة الشركة الإيطالية من عربات مجددة على أعلى مستوى من الرفاهية بما يتوافق مع المعايير الفنية المصرية.

وتم توقيع اتفاقية شروط وأحكام لتنفيذ أعمال نظم الإشارات والاتصالات والقوى الخاصة بخط“الفردان – بئر العبد / بالوظة – ميناء شرق بورسعيد” بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر وشركة MERMEC الإيطالية بالاتحاد مع شركة الحاذق للإنشاءات.

MENAFN30062024000202011048ID1108389682


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار