Sunday, 30 June 2024 10:22 GMT



بحضور كيم جونغ أون.. اجتماع عام للحزب الحاكم في كوريا الشمالية

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- شهدت كوريا الشمالية اجتماعا عاما لحزب العمال الكوري الحاكم بحضور زعيم البلاد وسط توقعات بـ"مناقشة اتخاذ إجراءات المتابعة لتنفيذ معاهدة الشراكة الجديدة مع روسيا" وفقا لإعلام رسمي.

وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، بأنه تم عقد الاجتماع العام الموسع العاشر للجنة المركزية الثامنة لحزب العمال الكوري لـ"مراجعة أداء سياسة الدولة في النصف الأول من العام بحضور زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون".
وقالت إن الاجتماع يهدف أيضا إلى "مناقشة واتخاذ قرار بشأن سلسلة من القضايا العاجلة المهمة الناشئة عن الحفاظ على التحسن في التنمية الشاملة للاشتراكية على النمط الكوري".
وأضافت أن "خمسة بنود في جدول الأعمال تمت الموافقة عليها من قبل جميع أعضاء اللجنة المركزية لحزب العمال الكوري، وتجري المناقشات بشأنها" دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

روسيا اليوم

MENAFN30062024000208011052ID1108389606


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار