Sunday, 30 June 2024 10:26 GMT



جوجل تطرح "جيميني" في جيميل لتقديم ميزات الذكاء الاصطناعي

(MENAFN) بدأت جوجل في طرح "جيميني" في الشريط الجانبي لجيميل، مما يقدم ميزات ذكاء اصطناعي متقدمة مصممة لمساعدة المستخدمين في كتابة أو تلخيص رسائل البريد الإلكتروني في غضون ثوانٍ، وتهدف هذه الميزة الجديدة إلى تعزيز الإنتاجية وتبسيط إدارة البريد الإلكتروني، ويأتي هذا الطرح بعد إضافة "جيميني" مؤخرًا إلى تطبيقات "جوجل وورك سبيس" الأخرى، بما في ذلك جوجل درايف، وجداول البيانات، والعروض التقديمية، والمستندات، ويؤكد دمج "جيميني" في هذه المنصات التزام جوجل باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستخدم وزيادة الكفاءة عبر مجموعة أدواتها.

كذلك يتوفر "جيميني" الآن في جيميل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة أندرويد ونظام "آي أوه إس"، وتعد هذه الإضافة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين أثناء التنقل، حيث يبسط عملية قراءة المحادثات البريدية الطويلة على الشاشات الصغيرة، سواء كان المستخدم يسافر أو يتعامل مع صندوق بريد مزدحم، يمكن لقدرات الذكاء الاصطناعي لـ "جيميني" أن توفر وقتًا ثمينًا.

كما شاركت جوجل حماسها في منشور رسمي على المدونة لتوسيع نطاق "جيميني" ليشمل الشريط الجانبي لجيميل، وأشارت الشركة إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد التكامل الناجح لـ "جيميني" في الأشرطة الجانبية للمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية وجوجل درايف، وأعربت عن تفاؤلها بالفوائد المحتملة لمستخدمي جيميل، ومع "جيميني"، يمكن للمستخدمين بسهولة تلخيص رسائل البريد الإلكتروني الطويلة أو المكثفة بالبيانات، ولاستخدام هذه الميزة، ما عليك سوى فتح سلسلة البريد الإلكتروني، والعثور على أيقونة "جيميني" في الشريط الجانبي إذا كنت تستخدم جهاز سطح المكتب، أو النقر على قائمة النقاط الثلاث في الجهاز المحمول واختيار "الملخص"، وستقوم أداة الذكاء الاصطناعي بعد ذلك بتحليل المحادثة، وتحديد النقاط الرئيسية، وتوليد ملخص موجز.

MENAFN30062024000045015839ID1108389583


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار