Sunday, 30 June 2024 10:30 GMT



محمد رمضان يحيى سهرة غنائية فى مهرجان موازين بالمغرب اليوم

(MENAFN- Youm7) يحيي النجم محمد رمضان اليوم السبت حفلاً غنائيًا ضخمًا في ساحة النهضة، ضمن فعاليات مهرجان موازين ، وذلك في تمام الساعة 10 مساء، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

وأعرب محمد رمضان عن سعادته البالغة بالحفل، من خلال حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر فيديو له وهو يتحدث عن لقائه بجمهور المغرب في المهرجان، معلقًا على الفيديو: "ثقة في الله أقوى حفلة في المملكة".


محمد رمضان في موازين

وكان النجم محمد رمضان أعلن مؤخرا تغيبه عن دراما رمضان 2025، للعام الثاني على التوالي بعد غيابه العام الماضي، ومنذ أن أقدم أخر أعماله الدرامية مسلسل "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان 2023، والذي حقق من خلاله نجاحا مبهرا، وحصد تفاعلا كبيرا من الجمهور طوال شهر رمضان.

يذكر أن مهرجان موازين شهد خلال الأيام الماضية مشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي، أبرزهم: أنغام، أحمد سعد، كارول سماحة، نجوى كرم، والديفا سميرة سعيد، إلى جانب مروان خوري، جنات، نوال الزغبي، وغيرهم من الفنانين.







MENAFN29062024000132011024ID1108387562


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار