Sunday, 30 June 2024 10:27 GMT



شركة Belkin تحتفل بإنجازها المتمثل في بيع مليون سماعة رأس للأطفال

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )--أعلنت اليوم شركة Belki ، وهي علامة تجارية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية منذ 40 عامًا، عن إنجاز مهم: بيع مليون وحدة من سماعات الرأس المخصصة للأطفال على مستوى العالم. إن مجموعة Belkin المتنوعة من الأنماط والألوان، إلى جانب التزامها بالجودة، عززت مكانتها كشركة رائدة في المنتجات الصوتية للأطفال.

على مدى السنوات القليلة الماضية، خطت Belkin خطوات كبيرة في إنشاء منتجات صوتية عالية الجودة في مقرها العالمي في إل سيغوندو، بكاليفورنيا. بالاستفادة من خبرة المهندسين الصوتيين المتمرسين، طورت Belkin خط SoundForm المميز الخاص بها، والذي يجمع بين التصميم الأنيق والصوت الرائع لجميع التفضيلات.

تخضع جميع منتجات Belkin الصوتية لاختبارات دقيقة لضمان الجودة والتصميم والوظائف عالية الجودة. بالنسبة لسماعات الأطفال، تضمن حدود مستوى الصوت الآمن تجربة استماع آمنة في كل من الخيارات السلكية واللاسلكية. لإضافة المرح والتفضيلات الشخصية، تشتمل سماعات الرأس SoundForm Mini على ملصقات للأطفال لإضفاء طابع شخصي على سماعات الرأس الخاصة بهم بناءً على أسلوبها الفريد.

قال Steve Malony، الرئيس التنفيذي لشركة Belkin International: "يسعدني أن أرى نمو خط المنتجات الصوتية لأطفالنا. "نحن فخورون للغاية بالمنتجات التي أنشأناها، والتي توفر تجارب ممتعة ومسلية للأطفال وأولياء الأمور". "نحن فخورون للغاية بتصميم المنتجات المثالية للاستخدام اليومي. نحن لا نتهاون مطلقًا مع أيٍّ من منتجاتنا، ونريد دائمًا التأكد من أن الآباء يثقون في Belkin لتقديم منتجات عالية الجودة وآمنة لاستخدام أطفالهم.

أمان الصوت المميز وجودته

يتمحور نظام Belkin Signature Sound حول التوازن - صوت جهير عميق وأصوات واضحة تمامًا وصوت ثلاثي الطبقة واضح. تم تصميمه بدقة لإنتاج صوت مسرح منزلي غني وغامر مع استجابة تردد ممتازة، ويمكن للمستمعين الحفاظ على مستوى الصوت عند مستوى آمن دون فقدان أي إيقاع. نظرًا لأن السلامة هي القيمة الأساسية في جميع منتجات Belkin، فإن Belkin Signature Sound يساعد في الحفاظ على الصوت واضحًا، حتى عند أدنى مستويات الصوت.

كجزء من عملية اختبار الصوت، تستخدم Belkin ميكروفونات خاصة لاختبار جميع سماعات الرأس، مما يضمن قياسات صوت دقيقة. تتبع Belkin معايير الصناعة وتستخدم إشارة اختبار محددة لتحقيق الاتساق، إلى جانب جهاز إرسال Bluetooth لضمان نتائج اختبار موثوقة. بدلاً من الاعتماد فقط على نتائج المختبر الخاصة بها، تؤكد الشركة النتائج التي توصلت إليها بنتائج من مختبرين مستقلين إضافيين. تضمن هذه العملية أن تكون مستويات صوت سماعة الرأس Belkin دقيقة وآمنة للجميع.

منتجات Belkin الصوتية المفضلة للأطفال:

  • سماعات الرأس SoundForm Mini السلكية للأطفال : سماعات رأس عالية الجودة مصممة للأطفال، وهي مثالية للتعلم عن بعد والسفر وبث المحتوى عبر الإنترنت. تتميز سماعات الرأس هذه بغطاء صوت يبلغ 85 ديسيبل، وأدوات تحكم سهلة الاستخدام، وتصميم متين "مقاوم للأعطال".
  • سماعات الرأس SoundForm Mini اللاسلكية للأطفال : سماعات الرأس اللاسلكية هذه مثالية للتعلم عن بعد ورحلات السيارات الطويلة والترفيه، كما أنها تأتي مزودة بغطاء صوت يبلغ 85 ديسيبل لحماية الأذنين الصغيرتين وعمر بطارية ممتد للاستماع طوال اليوم.
  • سماعات الأذن اللاسلكية SoundForm Nano 2 للأطفال : توفر سماعات الأذن هذه اتصالاً لاسلكيًا حقيقيًا للمستمعين الشباب. يمكن للأطفال بعمر 7 سنوات فما فوق الاستمتاع بالراحة طوال اليوم مع خمسة أحجام من أطراف الأذن المضادة للميكروبات مع ملاءمة محكمة للغلق. جاهز للكثير من الأغاني ومقاطع الفيديو وتشغيل الدروس، يوفر Nano 2 لك 8 ساعات من وقت التشغيل و20 ساعة أخرى من الشحن في العلبة.
  • سماعة الرأس SoundForm Inspire اللاسلكية للأطفال : تم تصميم هذه السماعة اللاسلكية المريحة عالية الجودة خصوصًا للأطفال. يوفر الشحن السريع USB-C ما يصل إلى 35 ساعة من وقت التشغيل بشحن كامل. تحد تقنية الصوت الآمن من حجم الصوت إلى 85 ديسيبل أثناء التعلم عن بعد أو السفر أو بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

التوفر:

  • تتوفر سماعات الرأس SoundForm Mini السلكية للأطفال على موقع Belkin وAmazon وغيرهما من تجار التجزئة المعتمدين مقابل 24.99 دولارًا أمريكيًا.
  • تتوفر سماعات الرأس SoundForm Mini اللاسلكية للأطفال على موقع Belkin و Amazon وغيرهما من تجار التجزئة المعتمدين مقابل 34.99 دولارًا أمريكيًا.
  • تتوفر سماعات الأذن اللاسلكية SoundForm Nano 2 للأطفال على Belkin وتجار التجزئة المعتمدين الآخرين مقابل 34.99 دولارًا أمريكيًا.
  • تتوفر سماعة الأذن اللاسلكية SoundForm Inspire للأطفال على Belkin وAmazon وتجار التجزئة المعتمدين الآخرين مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا.

لمزيد من المعلومات حول سماعات Belkin Kids، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني .

حول Belkin

Belkin هي شركة رائدة في مجال الملحقات ومقرها كاليفورنيا، حيث تقدم منتجات الطاقة والحماية والإنتاجية والاتصال والمنتجات الصوتية الحائزة على جوائز على مدار الأربعين عامًا الماضية. حافظت Belkin، التي تم تصميمها وهندستها في جنوب كاليفورنيا وبيعها في أكثر من 100 دولة حول العالم، على تركيزها الثابت على البحث والتطوير والمجتمع والتعليم والاستدامة والأهم من ذلك، الأشخاص الذين تخدمهم. منذ بداياتنا المتواضعة في مرأب جنوب كاليفورنيا في عام 1983، أصبحت Belkin شركة تكنولوجيا عالمية متنوعة. سنظل نستمد الإلهام إلى الأبد من الكوكب الذي نعيش عليه، والاتصال بين الناس والتكنولوجيا.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN28062024004146001356ID1108384187


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار