Sunday, 30 June 2024 10:26 GMT



((أزرق الشباب)) يواجه عمان في ((غرب آسيا)) اليوم

(MENAFN- Al-Anbaa) مبارك الخالدي
يدشن منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة في الخامسة مساء اليوم مشواره في بطولة الديار العربية - غرب آسيا للشباب والمقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 25 الجاري حتى 5 يوليو المقبل، وذلك بمواجهة منتخب عمان على ستاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى. ويشارك في النسخة الحالية 12 منتخبا عربيا وزعت على ثلاث مجموعات، حيث ضمت الأولى إلى جانب الأزرق وعمان منتخبي السعودية واليمن، فيما ضمت الثانية منتخبات لبنان والعراق والأردن وألبانيا، في حين ضمت المجموعة الثالثة منتخبات سورية والبحرين والامارات وفلسطين.

وتعتبر البطولة فرصة مواتية لكل المنتخبات قبل خوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كاس آسيا العام المقبل، والتي ستنطلق في سبتمبر المقبل، ومن بينها منتخبنا الوطني الذي يستعد لاستضافة مجموعته الثالثة التي تضم إلى جواره منتخبات كوريا الجنوبية ولبنان والإمارات وجزر مارينا الشمالية. وقد استعد الأزرق لخوض المنافسات بمعسكر قصير أقيم في مصر، حيث لعب مباراة وحيده أمام المنتخب المصري وخسرها برباعية نظيفة. واستدعى مدرب أزرق الشباب الكرواتي داريو باسيتش 28 لاعبا لقائمة المنتخب، وهم: يوسف صباح، أحمد خورشيد، جاسم شموه، عبدالله الايوب، عبدالله فارس، مقداد صفر، عبدالوهاب جاسم، يوسف ماجد، حسين الكنكوني، طلال المطرود، عبدالوهاب الشلال، جاسم مطر، عبدالعزيز عابدين، فاضل الصراف، أحمد بودي، محمد العمران، تركي اليوسف، عمر العازمي، منتصر سليمان، بندر قناص، عيد طلال، ثامر الصليلي، خالد الخرقاوي، عبدالله الصراف، محمد ارحمه، محمد الصريعي، سعود الكندري، وجاسم العنزي.

MENAFN24062024000130011022ID1108368657


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار