Monday, 15 July 2024 12:25 GMT



بيانات تسلا تكشف عن تسريح 14% من قوتها العاملة

(MENAFN- Al-Anbaa) كشفت السجلات الداخلية أن التخفيضات الضخمة التي بدأتها شركة تسلا منذ عام 2023 تهدف إلى تقليص عدد موظفيها على مستوى العالم إلى ما يزيد قليلا على 121 ألف شخص، بمن في ذلك العمال المؤقتون، مما يشير إلى أن شركة صناعة السيارات خفضت أكثر من 14% من قوتها.
الرقم المحدث ليس من بيانات دقيقة، بل من عدد الأشخاص الموجودين في قائمة البريد الإلكتروني التي أرسلت للجميع في شركة تسلا اعتبارا من 17 يونيو، وهو إحصاء اطلعت عليه قناة CNBC الأميركية.
في ذلك اليوم، أرسل الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك بريدا إلكترونيا إلى الجميع، وقال للموظفين: خلال الأسابيع القليلة المقبلة ستقوم «تسلا» بإجراء مراجعة شاملة لتوفير منح خيارات الأسهم للأداء الاستثنائي.
أعلنت شركة تسلا عن تسريح العمال في أبريل، عندما أرسل ماسك بريدا إلكترونيا على مستوى الشركة يخبر الموظفين أن شركة صناعة السيارات ستخفض أكثر من 10% من موظفيها. كانت عمليات التسريح جارية بالفعل في تلك المرحلة.

MENAFN22062024000130011022ID1108360845


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.