Saturday, 21 September 2024 03:02 GMT



تاكسي دبي تستعرض خدماتها المبتكرة وتعزز شراكاتها الاستراتيجية في "معرض سوق السفر العربي"

(MENAFN- Misbar Communications) دبي، 9 مايو 2024:
في إطار مشاركتها المميزة في النسخة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024، أبرزت شركة تاكسي دبي حضورها اللافت بتقديم أحدث الحلول والخدمات في مجال التنقل، اجتذبت منصتها اهتمام الزوار والعارضين على حد سواء، مما يؤكد على قوتها وابتكارها في قطاع النقل العام والأجرة.
وجاءت مشاركة تاكسي دبي في هذا الحدث الاستراتيجي، الذي عُقد تحت شعار "تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال"، بهدف تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع كبرى الشركات في قطاعي الفنادق والسياحة والسفر، وتقديم باقات خدمات متميزة في مجال التنقل، بالإضافة إلى توسيع نطاق أعمالها واستثمار الفرص التجارية الواعدة التي يتيحها القطاع السياحي.
وسعت تاكسي دبي خلال المعرض إلى تسليط الضوء على تطوراتها وإنجازاتها في مجال النقل، وتعزيز قدرتها على تلبية احتياجات المتعاملين من خلال تقديم خدمات نقل رقمية آمنة ومستدامة. كما تسعى الشركة لتعزيز دورها في دعم قطاع السفر والسياحة وتحسين تجربة المسافرين في إمارة دبي، من خلال توفير أفضل الحلول والابتكارات التكنولوجية.
وفي هذا السياق، أكد عبد الله إبراهيم المير، المدير التنفيذي لتحول الأعمال في شركة تاكسي دبي، أن المشاركة في معرض سوق السفر العربي تعكس التزام الشركة بتقديم خدمات مبتكرة ومستدامة، وتعزز دورها كشريك رئيسي في تطوير قطاع السفر والسياحة في المنطقة.
تاكسي دبي تواصل ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال التنقل، وتعزز جهودها لتحسين تجربة المسافرين وتقديم أفضل الخدمات والابتكارات التي تساهم في إثراء تجربة السياح في إمارة دبي، وتعتبر مشاركتها في سوق السفر العربي خطوة هامة نحو تعزيز قدرتها على المنافسة وتحقيق النجاح في سوق النقل العالمي.

MENAFN09052024006976014991ID1108194455


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية