Wednesday, 21 February 2024 03:45 GMT



أغلى صفقة في التاريخ.. اتحاد جدة يعرض على صلاح 4 أضعاف راتبه مع ليفربول

(MENAFN- Al-Bayan)

يتمسك مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي، بالتعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما سبق وأجرى عدة محاولات لحسم صفقة الفرعون المصري الصيف الماضي، لكنها لم تكلل بالنجاح.

وبحسب صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن اتحاد جدة لم يستسلم ويخطط لتقديم عرض قياسي، من أجل الحصول على توقيع محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اتحاد جدة يجهز عرضًا ضخمًا بقيمة 235 مليون يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح، وإذا وافق الريدز، سيصبح صلاح أغلى صفقة انتقال على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان عام 2017، التي بلغت 222 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة، أن راتب صلاح مع اتحاد جدة سيكون 85 مليون يورو، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في الدوري الإنجليزي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، وذكرت عدة تقارير مؤخرًا بأن الريدز يحاول تحصين النجم المصري بعقد جديد، خوفًا من الأندية السعودية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN13022024000110011019ID1107845436


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.