Wednesday, 21 February 2024 04:38 GMT



دار الكتب والوثائق تطلق ملتقى مبدعي ونقاد أدب الطفل الخمسين

(MENAFN- Youm7) في إطار أنشطة وزارة الثقافة، تقيم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية ، برئاسة أسامة طلعت، غدًا الأربعاء ملتقى مبدعى ونقاد أدب الطفل الخمسين الذى ينظمه مركز توثيق وبحوث أدب الطفل حول حب الوطن فى شعر الأطفال.



ويناقش الملتقى نص مسرحية شعرية للأطفال بعنوان "العلم الغالى"، من تأليف الشاعر والروائي أحمد فضل شبلول، ويناقشها: الشاعر أحمد سويلم، والشاعر جابر بسيونى. يدير الملتقى د. أشرف قادوس رئيس الإدارة المركزية للمراكز العلمية، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري بقاعة الندوات بدار الوثائق بكورنيش النيل بالقاهرة.



يقوم على تنظيم الملتقى مركز
توثيق وبحوث أدب الطفل وهو أحد المراكز العلمية التابعة لدار الكتب والوثائق وتضم المراكز العلمية بالدار: مركز ترميم المخطوطات والكتب، مركز الببليوجرافيا والحاسب الآلي، مركز تاريخ مصر المعاصر، ومركز تحقيق التراث ويضم فريق العمل في تلك المراكز عددا كبيرا من الخبراء والباحثين المتميزين من أبناء دار الكتب والوثائق.












MENAFN12022024000132011024ID1107843980


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.