Wednesday, 21 February 2024 03:47 GMT



رفع 800 حالة إشغال للمحال والكافيهات بحدائق الأهرام

(MENAFN- Youm7) كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم بمواصلة حملات رفع إشغالات وتعديات المحال والمطاعم والمقاهي من الطريق العام بقطاع هضبة الأهرام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



وفي ذلك الإطار، شن حي الهرم حملة مسائية على قطاع هضبة الأهرام، استهدف خلالها شوارع الضغط العالي والثروة المعدنيه وشوارع العشرين.



وأسفرت الحملة عن مصادرة 800 حالة إشغال متنوعة عبارة عن كراسى واستندات وشيش ومعدات وثلاجات وشاشات عرض ودرجات بخاريه، وإيداعها بمخازن القطاع.



وشدد محافظ الجيزة، على المرور الدورى على المواقع التى تمت إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجددًا والتعامل الفورى حيال أى مخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.






















MENAFN12022024000132011024ID1107842897


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.