Wednesday, 21 February 2024 01:54 GMT



شركة AVEVA تعزز فريق القيادة التنفيذية أكثر بأربعة مناصب عليا جديدة

(MENAFN- AETOSWire) business wire )--(عززت aveva ، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية، من قوة فريق قيادتها وأعلنت عن أربعة مناصب تنفيذية عليا جديدة في الوقت الذي تتخذ فيه الشركة تجاه نموذج عملها الجديد.

تأتي هذه الأخبار عقب الإعلان في مارس عن الرئيس التنفيذي الجديد للشركة وهو Caspar Herzberg، والذي تولى هذا المنصب الرفيع في AVEVA خلفًا لـ Peter Herweck، والذي يشغل الآن منصب الرئيس. بدأ Herweck رسميًا منصب الرئيس التنفيذي للشركة الأم Schneider Electric في 4 مايو.

تشغل Sue Quense ، والتي تشغل في الوقت الحالي نائب الرئيس الأول للأمريكتين في AVEVA، منصب الرئيس التجاري وهو المنصب الذي جرى استحداثه جديدًا. قضت Quense، والتي تستقر في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أكثر من ثلاثة عقود متقلدة أدوارًا قيادية في مبيعات البرمجيات. وكانت بمثابة قوة دافعة كبيرة في OSIsoft، والتي اندمجت مع AVEVA في عام 2021 لتلبية الذكاء التصنيعي المتزايد في المؤسسات العالمية و تسريع تطور الاقتصاد الصناعي المتصل.

يأخذ Marco Mueller ، وهو قائد لفترة طويل في صناعة التكنولوجيا، منصب رئيس التسويق في AVEVA، وسيكون مقره عمله في لندن، المملكة المتحدة. وشغل سابقًا منصب نائب الرئيس الأول لتسويق الطلب العالمي في ServiceNow، وهي شركة منصات حوسبة سحابية رائدة مقرها في وادي السيليكون بكاليفورنيا، لمدة عامين ونصف. وقبيل ذلك، أمضى Marco أكثر من عقد من الزمان في أدوار تنفيذية تسويقية مع SAP، وهو رائد في السوق في مجال برمجيات تطبيقات المؤسسات حيث قاد فرق تسويق في جميع أنحاء العالم. بدأ Marco حياته المهنية كمستشار إداري في Accenture في صناعات التكنولوجيا العالية والمنتجات الاستهلاكية.

في ظل استهداف AVEVA لدعم ابتكار المنتجات المتكاملة، ستجتمع وظيفة البحث والتطوير (R&D) وخدمات تسليم المشروع مع وحدات الأعمال وفرق إدارة المحافظ تحت القيادة Rob McGreevy ، رئيس المنتجات.

سيشغل Iju Raj والذي أمضى السنوات الخمس الماضية في رئاسة النظام الأساسي السحابي لشركة AVEVA، منصب نائب الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير ( R&D ) وسيعمل تحت إمرة McGreevy. ومن الهند، سيكون Raj مسؤولًا عن القيادة والعمليات اليومية للبحث والتطوير (R&D) وسيقود عمليات التطوير الفعالة والبرامج وابتكار البرمجيات.

قال Caspar Herzberg ، الرئيس التنفيذي لشركة AVEVA: "هذه لحظة محورية في تاريخ AVEVA الممتد 55 عامًا كمبتكر رائد للبرامج والاستدامة الصناعية. نحن نمر بمرحلة انتقالية على مستوى المحفظة ونتحول إلى نموذج الأعمال المبني على الاشتراك، ويسعدني إضافة هذه الخبرة والتجربة إلى الصف الأول من الطاولة الإدارية لتعزيز خططنا نحو النمو.

"لتسريع الوصول إلى الحلول الحديثة وتلبية احتياجات الأعمال الديناميكية، يمكن للعملاء مبادلة التراخيص الدائمة الحالية مع الاشتراكات التي تغطي أي مزيج من الحلول السحابية والهجينة والمعتمدة على مكان العمل عبر دورة الحياة الصناعية للتصميم والتشغيل والتحسين. سيؤدي كل من Sue و Marco وRob و Iju دورًا فعالاً في زيادة تعزيز فريق قيادتنا ودفع عجلة النمو".

-ينتهي–

ملاحظات إلى المحرر

نبذة عن AVEVA

شركة AVEVA هي شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات الصناعية تبذل جهودًا مضنية لتحفيز الإبداع لدفع الاستخدام المسؤول لموارد العالم. تتيح المنصة السحابية الصناعية الآمنة للشركة وتطبيقاتها لمختلف الشركات الاستفادة من قوة معلوماتها وتحسين التعاون مع العملاء والموردين والشركاء.

وتعتمد أكثر من 20 ألف شركة في أكثر من 100 دولة على AVEVA لمساعدتهم على توفير أساسيات الحياة: طاقة آمنة وموثوق بها، وغذاء، وأدوية، وبنية تحتية، وغيرها. ومن خلال ربط الأشخاص بالمعلومات الموثوق بها والرؤى الغنية بالذكاء الاصطناعي، تعمل AVEVA على تمكين الفرق من القيام بهندسة العمليات بكفاءة وتحسينها، ودفع النمو والاستدامة.

جرى تصنيف AVEVA كواحدة من أكثر الشركات ابتكارًا في العالم، كما أنها تدعم العملاء بحلول مفتوحة وخبرات أكثر من 6400 موظف و5000 شريك و5700 مطور معتمد. يقع مقر الشركة، والتي تعمل في جميع أنحاء العالم، في كامبريدج، المملكة المتحدة. اعرف المزيد عبر .

حقوق النشر © 2023 AVEVA Solutions Limited. جميع الحقوق محفوظة. AVEVA Solutions Limited هي شركة تمتلكها AVEVA و AVEVA Group وشعارات AVEVA وأسماء منتجات AVEVA هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمجموعة AVEVA Group أو الشركات التابعة لها في المملكة المتحدة وبلدان أخرى. وتعتبر العلامات التجارية الأخرى وأسماء المنتجات علامات تجارية لشركاتها المعنية.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN26052023004146001356ID1106326706


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.