Sunday, 06 October 2024 02:22 GMT



“الحداد للتطوير” تطرح مشروعاً إدارياً فى العاصمة الجديدة - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) قال محمد الحداد، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحداد، إن المجموعة طرحت أول مشروعاتها فى قطاع التطوير العقارى بالحى المالى فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الحداد أن المجموعة وضعت خطة لتقديم خدمات هندسية متكاملة من خلال زيادة عدد شركاتها إلى 5 شركات تعمل فى مجالات البناء، والهندسة الكهروميكانيكية، والتطوير العقارى، والحلول الذكية والأنظمة التكنولوجية المتكاملة، بجانب التشطيب والبناء والإمدادات.

وأوضح أن مجموعة الحداد تعمل منذ نحو 12 عاماً فى السوق المصرى، وتمتلك سابقة أعمال بأكثر من 504 مشروع من مختلف المشروعات متوسطة الحجم والكبرى بين القطاع الحكومى والقطاع الخاص والبنوك وعدد من مشاريع التطوير العقارى.

وقال إن مشروع المجموعة الجديد فى العاصمة الإدارية مكون من ثلاث مبانى إدارية تتضمن مكاتب وبنوك، وسيتم تطويره باستخدام أحدث تكنولوجيا البناء وتوفير كافة الخدمات الأساسية واللوجستية والتكنولوجية للمبانى لتقديمها بشكل مستدام يدعم توجه الدولة الاستراتيجى للنهوض بالعمران.


كتب .. حسن حامد

MENAFN15042023000202011048ID1106018716


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية