Friday, 20 September 2024 09:04 GMT



بايرن ميونخ يقيل مدربه ناجلسمان ويستعين بتوخيل

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إقالة مدربه جوليان ناجسلمان من منصبه والاستعانة بتوماس توخيل خلفا له في المنصب.

وانتقل ناجلسمان /35 عاما/ لتدريب بايرن في 2021 بعد رحيله عن لايبزج، ليخلف هانزي فليك المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا، في المنصب بعقد يمتد لخمسة أعوام حتى 2026.

وتوج ناجلسمان مع بايرن بلقب البوندسليجا في الموسم الماضي، لكن النادي البافاري يحتل المركز الثاني حاليا في جدول الترتيب خلف بوروسيا دورتموند المتصدر، قبل مواجهة القمة التي تجمع بينهما في الأول من أبريل المقبل.

ستمثل المواجهة أمام دورتموند أول ظهور لتوخيل في منصب المدير الفني لبايرن في مواجهة فريقه السابق دورتموند.

ووقع توخيل، الفائز مع تشيلسي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا، عقدا مع بايرن يمتد حتى 2025، وسيبدأ قيادة تدريبات الفريق يوم الاثنين المقبل.

ويواجه بايرن مهمة صعبة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا حيث يلاقي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يقوده الإسباني بيب جوارديولا، المدرب السابق للنادي البافاري.


تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN24032023000110011019ID1105858710


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.