Monday, 20 March 2023 11:56 GMT

ترامب يطلق حملته لانتخابات 2024 ويشن هجوماً حاداً على بايدن'

(MENAFN- Al-Bayan)

أطلق دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، حملته الانتخابية لدخول البيت الأبيض مجدداً، بعد أشهر من إعلان نيته الترشح للانتخابات المقررة عام 2024.

وفي حديثه إلى حشد صغير بالاجتماع السنوي للحزب الجمهوري بمدينة سالم في ولاية نيو هامشاير، قبل التوقف المقرر في ساوث كارولينا، أصر ترامب على أنه 'متحمس للفوز' بينما يشرع في محاولته الثالثة بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وهاجم ترامب خلفه جو بايدن، وقال إن الرئيس الحالي 'وضع بلادنا على طريق التدمير' وفقا لتعبيره وفق سكاي نيوز.

وأضاف ترامب: 'علينا إنهاء حكم العصابات للحفاظ على كرامة ومقدرات الأمريكيين'، كما انتقد سياسة بايدن مع الحدود، قائلا: 'لمصلحة من تُفتح حدود الولايات المتحدة أمام المخاطر والتهديدات؟'.


ومن جهة أخرى، حذر الرئيس السابق من 'تغيير مسار الانتخابات المقبلة على غرار ما حدث في 2020'، في إشارة إلى ادعاءاته المستمرة بحدوث تزوير في الانتخابات التي فاز بها بايدن.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN28012023000110011019ID1105490208


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار