Monday, 06 February 2023 11:48 GMT

سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية

(MENAFN- Saudi Press Agency) إسلام آباد 04 رجب 1444 هـ الموافق 26 يناير 2023 م واس
أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم زيارة معالي مساعد وزير الدفاع المهندس طلال العتيبي إلى باكستان ولقائه بوزير الدفاع الباكستاني خواجه محمد آصف وكبار المسؤولين العسكريين الذي تم خلاله استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون الإستراتيجي في المجالات الدفاعية والعسكرية القائمة والمستقبلية.
وتطرقت الصحف إلى توزيع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 950 سلة غذائية على المتضررين من الفيضانات في منطقة راجن بور بإقليم البنجاب الباكستاني.
وأخبرت عن تأكيد وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري دعم بلاده للسلام والاستقرار في أفغانستان التي عانت لعقود من الحرب وعدم الاستقرار.
وفي الشأن الاقتصادي أخبرت عن ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقارنة بالعملة الباكستانية بعد رفع سقف سعر الصرف من جانب البنك المركزي الباكستاني وشركات الصرافة الرسمية.
وتابعت صحف الخميس تطورات موجة البرد القارس التي تشهدها أفغانستان والتي أدت إلى مقتل أكثر من 157 شخصاً حتى الآن.

MENAFN26012023000078011016ID1105479413


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.